سيارة بنتلي مستعملة عمرها 10 سنوات أغلى من سيارة كونتيننتال GT 2019

تعتبر بنتلي بروكلاندز – Bentley Brooklands سيارة كوبيه فاخرة صنع منها يدوياً 430 نسخة في العالم خلال الأعوام من 2001 حتى عام 2008 ، والآن يتوفر سيارة مستعملة من هذا الطراز معروضة للبيع بثمن يزيد عن سعر بنتلي كونتيننتال GT 2019 جديدة !!!

فبعد أن عرفناكم مؤخراً عن قرب على سيارة بنتلي فلاينج سبير 2020 الجديدة كلياً برفقة زميلنا مصعب شعشاعة ، سنتحدث اليوم عن سيارة بنتلي مستعملة من طراز بروكلاندز معروضة للبيع في هولندا ، مع العلم أن هذه السيارة قطعت مسافة 558 كم/س ، وتمتلك هيكل خارجي مطلي باللون الأبيض ، وشبك أمامي من ستانلس ستيل أسود ، وتسير هذه البنتلي على اطارات قياس 20 إنش خلفها فرامل كاربون سيراميك ، كما حصلت مقدمة السيارة على تمثال طائر بـ حرف B ، وتميزت سيارة بنتلي بروكلاندز هذه بحصولها على غطاء خزان بنزين خاص ، وتمتلك مصابيح زينون أمامية ، وحصلت على نظام تعليق رياضي .

بنتلي قديمة للبيع

داخلية هذه السيارة المستعملة حصلت على كسوة جلدية وتطريزات على شكل ألماسي ولمسات من الأخشاب السوداء اللون والكربون فايبر ، وتمتلك هذه البنتلي مقود مغطى بالجد يجمع بين لونين ، ودواسات ألومنيوم .

ومن الإضافات الاختيارية المتوفرة على هذه السيارة حساسات ، وكاميرا خلفية ، ونظام صوتي فاخر من NAIM ، نظام معلوماتي ترفيهي مستمد من أجهزة ايبود .

ميكانيكياً تعتمد سيارة بنتلي بروكلاندز على محرك V8 سعة 6.75 لتر يولد قوة 537 حصان و 1,050 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 سرعات ، لتتسارع السيارة الكوبيه من 0 إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 296 كم/س .

بنتلي بروكلاندز

وفي النهاية السعر المطلوب مقابل الحصول على هذه السيارة المستعملة يبلغ 258,700 دولار أمريكي أي ما يعادل 970,125 ريال سعودي ، مع العلم أن سعر بنتلي بروكلاندز كان يبدأ في الماضي عندما كانت جديدة من 340,990 دولار أمريكي أي ما يعادل 1,278,712 ريال سعودي .

وعلى الرغم من انخفاض سعر بنتلي بروكلاندز في نسختها المستعملة إلا أنها سعرها مازال أغلى من سيارة بنتلي كونتيننتال GT 2019 جديدة .

يجدر الإشارة إلى أن العديد من عشاق سيارات بنتلي البريطانية يعتبرون طراز بروكلاندز آخر سيارة من شركة بنتلي مصنوعة بالكامل بالاعتماد بالكامل على أجزاء من صنع العلامة الانجليزية ، قبل أن تستحوذ مجموعة فولكس فاجن الألمانية على شركة بنتلي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.