استمع إلى صوت سيارة بوجاتي الجديدة أثناء اختبار سرعتها في السر قبل إطلاقها

سنعرض عليكم اليوم فيديو تجسسي يكشف عن نسخة تجارب من سيارة بوجاتي الجديدة أثناء اختبار سرعتها في السر على حلبة بول ريكارد لتطلق أصواتها قبل الكشف الرسمي عنها المقرر أن يكون يوم الاربعاء القادم 28 اكتوبر الجاري إن شاء الله .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الرياضية الخارقة القادمة التي ستكون مخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط ، هذه آخر أخبار تحدث بها فريقنا في عرب جي تي وكانت حول سيارات شركة بوغاتي :

والآن شاهد الفيديو التجسسي لـ تستمع إلى صوت سيارة بوجاتي الجديدة أثناء اختبار سرعتها في السر على حلبة السباق :

ونعيد ونكرر نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة حلبات لن تستطيع اقتحام الطرق العامة ، ويبدو لنا من خلال الفيديو التجسسي أنها تحمل مواصفات سيارات السباقات من ناحية انخفاض ارتفاعها عن الأرض وحصولها على شبك أمامي هجومي وضخم وفتحات تهوية كبيرة على غطاء المحرك والصادم الأمامي ، ومن الخلف زودت بجناح خلفي عملاق ومشتت هواء هجومي للغاية ، وهي تسير على اطارات ميشلان وحصلت على تصميم سقف يشكل حماية في حال انقلاب السيارة لا قدر الله .

أكثر ما جذب أنظار فريقنا في عرب جي تي في تصميم هذه النسخة التجريبية للسيارة السباقات التي ستظهر قريباً هو حصولها من الخلف على أضواء ممتدة بشكل خطي ومميز لتشكل حرف X عملاق يتوسطه مخارج العادم !

وفقاً للصوت الصادر من سيارة بوجاتي الجديدة نحن متأكدين من وجود محرك بنزين فيها مما يعني أنها ليست كهربائية بالكامل ، ولكنها قد تكون تعتمد على نظام هجين أو أنها ستعتمد بالكامل على محركها الشهير 16 سلندر على شكل حرف W سعة 8 لترات مع 4 شواحن توربيني المستخدم في سيارة بوغاتي تشيرون الحالية ، والتي سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

فور الكشف على سيارة السباقات الجديدة من شركة بوغاتي المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية ، سنعرفكم عليها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.