إليكم الطريقة لـ جعل سيارة بورش باناميرا معدلة تبدو قبيحة للغاية

شهدت الشبكة العنكبوتية اليوم على نشر صور تظهر طريقة معتمدة وأكيدة لـ جعل سيارة بورش باناميرا معدلة تبدو قبيحة للغاية ! عندما ظهرت على طرق هيوستن أكبر مدن ولاية تكساس الأمريكية .

قبل الحديث عن هذه التعديلات نود تذكيركم أن الشهر الماضي شهد على إطلاق باناميرا 2021 فيس لفت المجددة بشكل رسمي على الانترنت ، لتظهر على تجديدات منتصف العمر على الجيل الثاني من سيارة السيدان الرياضية الفاخرة الألمانية الصنع .

ولكننا في هذا الخبر نتحدث عن إحدى نسخة الجيل الأول من بورش باناميرا الذي تم صنعه خلال السنوات من 2010 حتى 2016 .

فبعد أن عرفناكم في خبر سابق اليوم على شيفروليه كولورادو قديمة تحولت إلى سيارة كشف لا مثيل لها في العالم ، سنتحدث الآن عن ما جعل سيارة بورش باناميرا معدلة تبدو قبيحة لدرجة يصعب وصفها .

Quite shitty from r/Shitty_Car_Mods

ما زودت به هذه السيارة من تعديلات كانت بسيطة ولكنها أضافت هوية كارثية يجذب جميع الأنظار نحوها حتى بالنسبة للأشخاص الغير مهتمين بعالم السيارات ، أضيف لـ بورش باناميرا القديمة هذه جنوط معدلة نرجح أنه لا يوجد لها مثيل في العالم هي الأسوأ بدون أي تردد أو شك !

هذه الباناميرا السوداء اللون ويظهر باناميرا اقتحمت الشوارع بمساعة جنوط تبدو مثل الأسلاك البارزة من الجوانب حتى مسافة قريبة من 10 إنشات ، لتبدو مصثل المسامير القادرة على جرح السيارات الآخرى التي ستسير بجانبها !

ومما زاد الطين بلة ، أن مالك هذه البورش هذه لم يقتنع فقط بتشويه الأربعة عجلات التي تسير عليها سيارته ، بل قام أيضاً بإضافة عجل احتياطي خلفي مزود بنفس تصميم الجنط ذو الأسلاك البارزة منه على سيارة السيدان الرياضية الفاخرة .

لا يشك فريقنا في عرب جي تي أننا نتفق مع المتابعين الأعزاء أن هذه الطريقة المثالية لجعل سيارة بورش باناميرا معدلة تبدو قبيحة للغاية .

من باب تذكيركم كانت آخر تجاربنا مع سيارات باناميرا ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة عندما قام زميلنا كريم ديب بالكشف عن شخصيات باناميرا GTS .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.