سيارة بورش كايين ٢٠٢١ معدلة من تيك آرت تحصل على أرقام كبيرة

وصلت تعديلات الشركة الشهيرة تيك ارت (Techart) إلى سيارة بورش كايين ٢٠٢١ لترفع من قوتها بقدر كبير مما ينعكس على تسارع السيارة الألمانية الشهيرة .

ونود في البداية تذكيركم باحتفال شركة بورش الألمانية مؤخراً بوصول عدد نسخ سيارات كايين التي تم إنتاجها خلال ١٨ سنة إلى رقم هائلة بالنسبة لأسطولها من الطرازات الرياضية ذات الأداء العالي .

هذه التعديلات جعلت من أرقام كايين GTS ٢٠٢١ ترتفع من ٤٥٤ حصان (٤٦٠ حصان أوروبي PS) و ٦٢٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، لتصل إلى ٦٣١ (٦٤٠ حصان أوروبي PS) و ٨٧٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، مما يظهر تمكن تيك آرت من رفع أداء نسخة GTS من سيارة بورش كايين ٢٠٢١ بمقدار ١٧٧ حصان (١٨٠ حصان أوروبي PS) و ٢٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران .

كما أصبحت كايين GTS المعدلة تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٣،٦ ثانية ، بدلاً من ٤،٥ ثانية التي كانت تحتاجها قبل تعديلات تيك آرت ، وارتفعت سرعتها القصوى لتصل إلى ٣٠٠ كم/س .

وتم توفير تعديلات أيضاً على السيارة الهايبرد كايين توربو S E-Hybrid لتصل قوتها إلى ٧٤٠ حصان (٧٥٠ حصان أوروبي PS) وليبلغ عزم الدوران فيها ١،٠٣٠ نيوتن متر .

بعد أن وفرت تيك آرت ”باور كيت“ الذي تضمن تعديل هيكل السيارة وداخليتها وبالطبع حصلت بورش كايين على تزويدات ميكانيكية أيضاً .

كما توفر تيك آرت إمكانية ضبط القلب النابض لنسخ كايين ؛ الأساسية ، و كايين اس ، و كايين E-Hybrid ، و كايين توربو .

ويمكن لمالكي ؛ كايين SUV ، و بورش كايين كوبيه ، الاختيار من بين مجموعة واسعة من التعديلات الخارجية التي توفرها تيك آرت للهيكل ، والتي تتضمن غطاء محرك من الكربون فايبر يوفر ايروديناميكية عالية ، وجناح أمامي أسفل الصادم ، وجناح خلفي على السقف ، و مشتت هواء خلفي جديد .

وبدون أي شك تضمنت التعديلات التي حصلت عليها سيارة بورش كايين ٢٠٢١ جنوط جديدة بحجم أكبر وتصميم عدواني أكثر ، ويمكن إضافة زخارف على هذه الاطارات على حسب ذوق العميل ، ويمكن الحصول على بريكات كاليبرز بألوان خاصة .

من الممكن طلب السيارة الغير مزودة بنظام تعليق هوائي ، مع إمكانية تخفيض ارتفاع الركوب بمقدار ٣٥ ملم .

ووصلت التعديلات أيضاً إلى داخلية بورش كايين من خلال توفير خيارات عديدة من الجلود والزخارف التطريزات ولمسات الكربون فايبر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.