سيارة بي ام دبليو X7 مزودة حصلت على بدي كت ألماني

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التي تظهر سيارة بي ام دبليو X7 مزودة بعد أن حصلت على بدي كت ألماني مقدم من شركة لوما ديزاين – Lumma Design .

ولكن قبل الحديث عن هذه الحزمة من التعديلات نود تذكيركم أن مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة بي ام دبليو اكس 7 – BMW X7 ضمن برنامج تغطية خاصة عندما تواجد في ولاية جورجيا الأمريكية ، بما أن جميع سيارات بي ام دبليو الفئة X يتم صنعها في الولايات المتحدة الأمريكية ، وعرفنا في وقتها على هذه السيارة البافارية الجديدة التي تنافس كلاً من ؛ مرسيدس GLS ، و لكزس LX .

من الواضح لنا أن سيارة بي ام دبليو X7 مزودة أصبح سيارة SUV مع 3 صفوف من المقاعد مناسبة لعشاق نيد فور سبيد – Need For Speed ، وحملت هذه السيارة المعدلة اسم Lumma Design CLR X7 .

وكما ذكرنا في البداية حزمة التعديلات التي حصلت عليها سيارة X7 تضمنت بدي كت مقدم من Lumma Design عمل على زيادة عرض السيارة البافارية بمقدار 50 ملم ، وزاد من طول مقدمتها بفضلة إضافة جناح أمامي جديد ممتد أسفل الصادم وحصلت على فتحات تهوية أكبر حجماً ، كما نلاحظ أن سيارة بي ام دبليو X7 مزودة بـ جناح خلفي ممتد من جناحها الأساسي ، وزودت بالعديد من الأجزاء التي توفر المزيد من الديناميكية الهوائية .

تسير هذه النسخة المعدلة من سيارة X7 على جنوط جديدة من الألمونيوم قياس 23 إنش تم تصميمها أيضاً من قبل شركة Lumma ، تحيط بها في الأمام اطارات قياس عرضها 295 ملم ومن الخلف عرضها 355 ملم .

ووصلت التعديلات فتحات مخارج العادم البالغ عددها 4 والتي أصبحت مصنوعة من الستانلس ستيل ويبلغ طولها 100 ملم .

والخبر المفرح كان عندما علم أن سيارة بي ام دبليو X7 مزودة بتعديلات مقدمة من شركة لوما ديزاين حصلت على تعديلات ميكانيكية ، فهذا الطراز المعدل الذي يعتمد على نسخة X7 M50i أصبحت القوة الصادرة من محركها الـ V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني مزدوج تصل بعد التعديلات إلى 680 حصان بدلاً من 456 حصان (462 حصان اوروبي PS) المتوفرة بشكل قياسي ، وتم إزالة محدد السرعة القصوى الالكتروني .

لم تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن تكلفة طلب سيارة  X7 مزودة بـ بدي كت ألماني ، ولكننا نعلم أن سعر سيارة X7 الأساسية يبدأ في السوق العالمي من 97,250 دولار أمريكي أي ما يعادل 364,600 ريال سعودي .

من باب التذكير : تعرفوا على أغمق لون أسود في العالم حصلت عليه سيارة X6 2020 الجديدة كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.