سيارة تاهو معدلة بقوة 508 حصان قدمت استعراض دريفت بوزنها الثقيل

نشرت شركة التعديل الأمريكية هينيسي فيديو جديد على موقع يوتيوب يظهر استعراض دريفت قامت به سيارة تاهو معدلة على حلبة السباق ، لتتفاخر بقدراتها رغم ضخامة وزنها وكبر حجمها !!!

فبعد أن نشرنا في شهر مايو الماضي فيديو يظهر استعراض دريفت لسيارة شيفروليه تاهو RST 2019 عندما جلس خلف مقودها نجم ريد بول كار بارك دريفت السائق المحترف أحمد دحام ، ليستعرض بشكل قانوني على مضمار حلبة مرسى ياس في العاصمة الاماراتية أبوظبي .

والآن لنركز حديثنا أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن حزمة تعديلات HPE500 من هينيسي التي يمكن توفيرها على طراز شيفروليه تاهو موديلات من عام 2015 حتى عام 2019 ، السيارات المزودة بـ محرك V8 سعة 5.3 لتر ، وتضمنت لمسات التعديل التي وفرتها شركة هينيسي على سيارة تاهو معدلة بهذه الحزمة إضافة سوبر تشارج سعة 2.9 لتر ، وتزويد سيارة الـ SUV الأمريكية الضخمة بـ انتركولر ، وسوفت وير لمحرك السيارة وغيرها من تحسينات لترتفع قوة الأحصنة الصادرة من هذا القلب النابض بمقدار 153 حصان ويصل عددها إلى 508 حصان في هذه السيارة المعدلة .

شاهد استعراض الدريفت القانوني على الحلبة

وكما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر قدمت شيفروليه تاهو HPE500 المعدلة استعراض دريفت احترافي بشكل قانوني على الحلبة ، متحدية وزنها الكبير البالغ قدره 2,948 كيلوغرام .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تحتاج سيارة تاهو معدلة بحزمة HPE500 إلى 3 أسابيع من هينيسي ليتم تعديلها بالكامل .

سيارة تاهو معدلة

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سبق وقام بمغامرة مع سيارة شيفروليه تاهو RST 2019 ، النسخة الإنتاجية الأقوى من طراز تاهو ، التي تعتمد على قلب نابض مستعار من شقيقتها الرياضية شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي ، محرك محرك V8 سعة 6.2 لتر يولد قوة 420 حصان .

والآن نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل تليق استعراضات الدريفت بـ سيارة SUV عائلية ضخمة مثل شيفروليه تاهو ، حتى بعد حصولها على حزمة تعديلات ميكانيكية ؟؟؟

ملاحظة : نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم منذ أيام معدودة فيديو دريفت من بطول سيارة تويوتا افالون TRD 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.