صهيب شعشاعة اختبر أول سيارة تاهو RST توربو في العالم

مثل كل يوم أحد أنتم على موعد مع تجربة نجمتها سيارة مميزة وبطلة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار – Special Car ستكون أول سيارة تاهو RST توربو في العالم التي اختبر قيادتها زميلنا صهب شعشاعة .

وقبل أن نعرفكم على سيارة تاهو المعدلة ، نود تذكيركم بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

شاهدوا حلقة اليوم لتتعرفوا على أول سيارة شيفروليه تاهو RST توربو في العالم بقوة 600 حصان :

ويود فريقنا في عرب جي تي تذكيركم أننا سبق وقمنا باختبار قيادة سيارة تاهو ار اس تي ، التي تعتبر أقوى سيارات تاهو الإنتاجية بدون تعديلات برفقة زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب ، فور وصولها إلة منطقة الشرق الأوسط .

ونجمة حلقة اليوم تم تعديلها في الامارات العربية المتحدة وبالتحديد في كراج صب زيرو – Sub Zero ، وتتضمنت إضافة تيربو كت و كام شفت وبرمجة بلغت تكلفتها 20,423 دولار أمريكي أي ما يعادل 76,582 ريال سعودي أو 75 ألف درهم إماراتي ، ونوه صهيب خلال هذه التجربة أن الأنابيب في هذه التعديلات تم صنعها من قبل شركة بوليت الكويتية في فرعها الاماراتي .

رغم ضخامة سيارة الاس يو في هذه إلا أن تسارعها لا يجعلك تشعر بوزنها الهائل الذي يبلغ بدون حمولة 2,600 كيلوغرام بدون أي تعديل ، فهي مزودة بـ قلب نابض مستعار من سيارة كورفيت V8 سعة 6.2 لتر ويصدر من سيارة تاهو RST الأساسية قوة 420 حصان ، يتصل هذا القلب النابض قير اوتوماتيكي من 10 سرعات الأسطوري من جنرال موتورز ، كما أنها زودت بـ بريكات بريمبو ذات أداء عالي .

ولكننا اليوم نختبر نسخة معدلة من سيارة تاهو ار اس تي حصلت على تيربو وأنابيب وانتركولر عملاق في المقدمة لتصل قوة محركها إلى 600 حصان .

نتوجه بالشكر إلى محمد الجابري من كراج صب زيرو الذي قام بتزويد أول سيارة تاهو RST توربو في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.