سيارة تسلا موديل S هذه تمتلك شيئين لم يتوفران في غيرها

سنعرفكم اليوم على سيارة تسلا موديل S تمتلك شيئين لم يتوفران في غيرها من نفس طراز السيدان الكهربائي الأمريكي الصنع .

وقبل الحديث عن ما يميز هذه السيارة نود تذكيركم بأن آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات تسلا الكهربائية كان ضمن تحدي راس بـ راس جمع بين بورش تايكان ٢٠٢١ ضد تسلا موديل اس ٢٠٢١ ، لتكون المقارنة كهربائية صامته وسريعة للغاية .

حيث نشر على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة بمالكي سيارات تسلا في بريطانيا بموقع تويتر صوراً تظهر وبدون أي شك أول سيارة تسلا موديل S كشف وتمتلك بابين فقط .

تُظهر الصور التي تم تداولها في مؤخراً على العديد من المنتديات وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك Tesla Owners UK ، السيارة معروضة داخل وكالة ويبدو أن هذه النسخة المعدة من تسلا موديل اس (Tesla Model S) موجودة في أوروبا ، استناداً إلى السيارات الموجودة خارج المعرض في الصور وإلى تصميم البناء الهندسي المعماري .

يبدو أن تعديل هذه السيارة السيدان الكهربائية ذات الأربعة أبواب تمت بشكل احترافي فلا يوجد عيوب تكشف عن أصل هذه السيارة بعد أن أصبحت كوبيه ومكشوفة السقف ، كما أنها تعطي لمحة تجعلك تعتقد من آحد الزوايا الخلقية أنها سيارة مازيراتي جران كابريو (Maserati GranCabrio) .

شيئاً آخر لسنا متأكدين منه هو ما إذا كان هناك سقف قابل للطي فعلياً موجود داخل الهيكل المعدني في الخلف ، أم أن هذه السيارة المعدلة لا تمتلك أي سقف يغطيها من الأعلى في بعض الأوقات !

وتذكرنا هذه السيارة المعدلة كثيراً برسم رقمي تخيلي لـ تسلا اس رودستر (Tesla S Roadster) صممه Ares Design .

بعد أن عرفناكم على سيارة تسلا موديل S التي تتميز بكونها كشف وتمتلك بابين فقط ، هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طرازات تسلا (Tesla) :

معلومات مسربة على الانترنت عن سيارة تسلا جديدة رخيصة .

داخلية تسلا موديل اكس ٢٠٢١ تتحول بالكامل بعد تعديلها لتكون هدية .

في زمن السيارات المتطورة هذه تكلفة إضافة راديو على تسلا الجديدة .

من باب تذكيركم سبق وجرب زميلنا كريم ديب وبشكل مفصل قيادة سيارة موديل S السيدان الكهربائية من شركة تسلا .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.