كم أصبحت قوة سيارة صهيب شعشاعة بعد حصولها على تعديلات جديدة

أنتم اليوم على موعد مع فلوق جديد من بطولة سموكي ( Smokey ) ، سيارة تشالنجر هيلكات مزودة يمتلكها صهيب شعشاعة ، والتي حصلت على المزيد من التعديلات لدى كراج النميري ( Al Numairy Performance ) لتصل إلى قوة أكبر .

سبق وظهرت سيارة دودج تشالنجر هذه في العديد من الفيديوهات على قناة عرب جي تي في موقع يوتيوب ، ولكننا اليوم سنوضح آخر عملية تعديل خضعت لها ، التي جعلت قوتها تزيد عن 848 حصان التي وصلت لها في تعديلات سابقة .

شاهد الفيديو لتتعرف على آخر تعديلات حصلت عليها سموكي :

سيارة تشالنجر هيلكات مزودة حصلت على بكرة سوبر تشارجد أو ما تدعى بولي ، وسنضيف بكرة الكرنك ، وسيتم إضافة قشاط إلى سوبر تشارجد أقصر من المتوفرة في سيارة ستوك ، وسيتم توفير 8 بخاخات معدلة 1,050 سي سي ، و سبيسرات على سوبر تشارجد ، وسيتم إضافة عزل على السوبر تشارجد من الأسفل .

كما ستضمنت عملية التعديل تغيير التواير والجنوط التي لا تزيد على قوة السيارة ولكنها تحسين على الأداء والتماسك ، لتحصل على اطارات سيمي سليك ميكي تومسون و جنوط فوج ، و جنوط خفيفة الوزن قياس 17 إنش بدل 20 إنش .

فيديوهات سابقة مع دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات يمتلكها صهيب شعشاعة :

خضعت سيارة تشالنجر هيلكات مزودة بعد التعديلات الأخيرة لاختبار على جهاز الداينو ، لنعلم في التجربة الأولى أن قلبها النابض محرك هيمي V8 أصبح يوفر قوة 961 حصان على الكرنك ، وقوة 786 حصان تصل إلى العجلات ، وبلغ عزم الدوران 1,280 نيوتن متر من عزم الدوران ضمن هذا الاختبار .

وبعد عملية سوفت وير تم اجراء اختبار داينو ثاني كانت نتيجته قوة 964 حصان على الكرنك ، و 799 حصان على العجلات ، و 1,303 نيوتن متر من عزم الدوران .

ووصلت التجربة الثالثة من اختبارات الداينو إلى قوة 980 حصان على الكرنك وقوة 812 حصان على العجلات ، وبلغ عزم الدوران 1,357 نيوتن متر من عزم الدوران .

الحلقة القادمة مع سموكي ستكون في تحديات رول ريس على حلبة دبي اوتودروم ان شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.