سموكي اقتحمت الحلبة لأول مرة بعد أن أصبحت بقوة 980 حصان

أنتم اليوم على موعد اليوم لمعرفة الزمن الذي احتاجته سيارة تشالنجر هيلكات مزود يمتلكها صهيب شعشاعة لتقطع مسافة ربع الميل على الحلبة .

فبعد أخر تعديلات حصلت على دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات ، أطلق عليها صهيب لقب سموكي ( Smokey ) ، لدى كراج النميري أصبحت بقوة 980 حصان و 1,357 نيوتن متر من عزم الدوران .

فلوق اليوم يظهر الزمن الذي احتاجه صهيب ليقطع على متن سيارة العضلات الأمريكية بكامل وزنها مسافة ربع الميل ( 400 متر ) ، على مضمار الدراج ريس في حلبة مرسى ياس بالعاصمة الاماراتية أبوظبي .

شاهدوا الفيديو لتعرفوا الزمن الذي احتاجته سموكي لتقطع ربع الميل على حلبة الدراج ريس ضمن 3 محاولات :


 

حطم صهيب ولله الحمد الرقم الذي يطمح له وتمكن ضمن الثلاثة محاولات من قطع مسافة 400 متر بمدة زمنية تقل عن 10 ثواني ، وكان أقلها 9,8 ثانية ، ضمن أجواء مليئة بالحماس بتشجيع من الأصدقاء والأحباء في مساء يوم الجمعة الماضي بعد الإفطار في الشهر الفضيل .

ومن باب المعرفة تعتمد سيارة تشالنجر هيلكات مزود التي يمتلكها صهيب شعشاعة ميكانيكياً على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,2 لتر سوبر تشارجد وصلت قوتها ، بعد التعديلات التي تحدثنا عنها خلال فيديوهات سابقة ، إلى 980 حصان على الكرنك وقوة 812 حصان على العجلات وعزم الدوران 1,357 نيوتن متر من عزم الدوران وفقاً لاختبار على جهاز داينو .

هذا تذكير بالحلقات السابقة برفقة سيارة دودج تشالنجر اس ار تي هيلكات :

متابعي عرب جي تي انتظروا معنا المزيد من المغامرات على متن سيارة تشالنجر هيلكات مزود يمتلكها صهيب شعشاعة ، وتوقعوا معنا هل ستستمر عملية تعديلها ورفع قوتها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.