سيارة توسان 2021 الجديدة كلياً تظهر في المزيد من الصور الرقمية

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة توسان 2021 الجديدة كلياً القادمة من شركة هيونداي الكورية ، فسبق وزودناكم بصور تجسسية لنسخة تجريبية متخفية منها ، كما قدمنا لكم صوراً رقمية تخيلية لهذه السيارة الكروس أوفر التي تنافس طرازات عديدة من ضمنها ؛ فورد اسكيب ، و تويوتا راف فور ، و هوندا CR-V ، و نيسان X Trail .

واليوم سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً رقمية تخليةي جديدة لـ هيونداي توسان الجديدة بالكامل المتوقع ظهورها رسمياً خلال العام القادم إن شاء الله .

ومن باب التذكير قمنا قبل أسبوعين من الآن بتزويدكم بتصريحات رسمية متعلقة بتصميم الجيل الجديد من سيارات هيونداي توسان ، تؤكد أن شكل السيارة الجديدة سيكون أبرز تحول فيها .

والآن لنعود إلى حديثنا المتعلق بصور رقمية جديدة نعرضها عليكم في هذا الخبر لـ سيارة توسان 2021 ، حيث تم تقديم هذه الرسوم من قبل موقع Kolesa.ru ، وتم تخيلها بالاعتماد على الصور التجسسية التي تم نشرها في وقت سابق لنسخة تجريبية متخفية من سيارات هونداي توسان الجديدة القادمة .

من الواضح لنا أن التخيلات الرقمية وفرت شبك أمامي كبير بتصميم مميز يبدو مستمداً من السيارة الاختبارية هيونداي HDC-2 grandmaster ، تحيط به مصابيح عصرية رشيقة مع أضواء LED ، أسفلهم صادم عريض ، وتظهر خطوط عصرية انسيابية على هيكل الشكل التخيلي من كل مكان ، وعند الوصول إلى الخلف نلاحظ الأضواء الجديدة المتصلة بشكل ممتد حتى المنتصف مع بعضها ، كما نلاحظ الصادم العربض ولمسات سوداء اللون وإضافات من الألومنيوم ومخرجين للعادم وجناح خلفي مدمج مع سقف السيارة .

من باب التذكير فقط نحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الرابع من سيارة توسان 2021 ، ومن المفترض أن تعمد سيارة الكروس أوفر الكورية هذه على شاصي جديد بالكامل سيعمل على زيادة حجم السيارة الجديدة قليلاً مقارنة مع هونداي توسان 2020 الحالية .

ستتوفر هيونداي توسان القادمة بخيارات متنوعة من محركات البنزين والديزل كما سيتم توفر توسان هايبرد .

من باب التذكير آخر تجارب قمنا بها مع سيارات هيونداي 2020 كانت مع ؛ سوناتا الجديدة ، و باليسايد أكبر سيارة SUV .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.