سيارة تويوتا بريوس هجينة تحولت إلى نسخة مزيفة من أرخص فيراري

بدون أي شك هذه أول مرة ستشاهدون بها سيارة تويوتا بريوس هجينة تحولت إلى نسخة مزيفة من أرخص سيارات فيراري الايطالية الخارقة !!!

فبعد أن عرفناكم على عدد كبير من أندر سيارات فيراري التي تواجدت في معرض الرياض للسيارات ، سنقدم لكم صوراً لـ سيارة فيراري تويوتا تحمل شعار الحصان الجامح الخاص بـ علامة فيراري – Ferrari الايطالية .

بدون أي شك أكثر ما يميز هذه السيارة المزيفة أنها ربما تعقد نفسها أول سيارة فيراري في العالم مزودة بـ 5 مقاعد للركاب على متنها !!! بما أننها نتحدث عن سيارة تويوتا بريوس هجينة بشعارات فيراري .

نشرت صور هذه النسخة المعدلة من سيارة بريوس اليابانية الهجينية على شبكة مواقع التواصل الاجتماعي لنلاحظ أنها تخلت على شعار تويوتا في الأمام لتحصل عل شعار شركة فيراري بدلاً منه ، كما تم إضافة شعار العلامة الايطالية على جانب السيارة ، ولكنها من الخلف احتفظت بـ شعار تويوتا الذي يحمل لمسة باللون الأزرق ليؤكد أن هذه السيارة هايربد تعمل بنظام هجين يجمع بين محرك بنزين مع محرك كهربائي .

ولم تنتهي عملية تعديل سيارة تويوتا بريوس هجينة هنا بل حصلت على اطارات مستمدة من سيارة فيراري بورتوفينو ، وحصل الغطاء الأمامي بخطوط تجمع بين الأسود والأخضر والأبيض .

وكوننا ذكرنا طراز بورتوفينو البديل عن فيراري كاليفورنيا تي ، سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعة قيادة هذه السيارة ضمن برنامج تغطية خاصة ، وهي تعتبر أرخص وأضعف سيارة من فيراري ، فهي تعتمد على محرك V8 سعة 3.9 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 590 حصان (600 حصان أوروبي PS) و 760 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويبدأ سعرها في المملكة العربية السعودية من 217,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 816 ألف ريال سعودي .

أما سيارة تويوتا بريوس هجينة فآخر نسخة تحدث عنها فريقنا من هذا الطراز كانت السيارة التي تعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

من باب التذكير حتى الآن قدمت شركة فيراري سيارتين هجينتين فقط :

الأسطورة فيراري لافيراري بنسختيها الكوبيه والكشف ، البديلة عن فيراري انزو .

الأسطورة الجديدة فيراري SF90 Stradale ، البديلة عن لافيراري .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.