معركة بين سيارات رياضية تجمع بين موستنج ٢٠٢١ ضد سوبرا ٢٠٢١

تحدي راس بـ راس اليوم يستهدف فئة سيارات رياضية سعرها حول ٢٠٠ ألف درهم إماراتي ، لتكون المعركة بين سيارة تويوتا سوبرا ٢٠٢١ ضد فورد موستنج ٢٠٢١ صاحبة لقب أكثر سيارة رياضية مبيعاً في العالم .

في حلقة اليوم دافع صهيب شعشاعة عن سيارة سوبرا الجديدة ، وفي المقابل تعرض لهجوم قوي من كريم ديب الذي كان يجلس خلف مقود سيارة العضلات موستنج .

شاهد معركة اليوم بين أجدد السيارات الرياضية اليابانية ضد أشهر السيارات الرياضية الأمريكية ضمن مقارنة من كافة الجوانب برفقة صهيب و كريم :

بعد أن انتصرت موستنج ٢٠٢١ على سيارة تويوتا سوبرا ٢٠٢١ في تحدي اليوم ، نود تذكيركم بـ آخر ٣ حلقات قمنا بعرضها من برنامج راس بـ راس على موقعكم عرب جي تي :

مواصفات سيارة فورد موستنج ٢٠٢١

تعتمد هذه السيارة الرياضية الأمريكية بنسختها موستنج GT على محرك V8 سعة ٥ لترات يولد قوة ٤٦٠ حصان و ٥٧٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من ١٠ سرعات ، لتتسارع السيارة التي يبلغ وزنها ١،٦٠٧ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في 4 ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢٥٠ كم/س .

مواصفات سيارة تويوتا سوبرا ٢٠٢١

تعتمد هذه السيارة الرياضية اليابانية بنسخة GR سوبرا على محرك ٦ سلندر بشكل خطي سعة ٣ لترات مع توربو بقوة ٣٨٢ حصان و ٤٩٩ نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي ZF من ٨ سرعات ، لتتسارع سوبرا جديدة التي يبلغ وزنها ١،٥٤٢ كيلوغرام من السكون وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٤ ثواني ، وتبلغ سرعتها القصوى ٢٥٠ كم/س .

فرق الأسعار بين سوبرا و موستنج في الامارات العربية المتحدة :

  • سعر تويوتا سوبرا ٢٠٢١ مع محرك ٤ سلندر أقل من ٤٩ ألف دولار أمريكي أي ما يعادل ١٨٣،٨٠٠ ريال سعودي أو ١٨٠ ألف درهم إماراتي .
  • سعر سوبرا ٢٠٢١ مع محرك ٦ سلندر أقل من ٥٥،٨٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٠٩،٣٥٠ ريال سعودي أو ٢٠٥ ألف درهم إماراتي .
  • سعر فورد موستنج ٢٠٢١ مع محرك ٤ سلندر أقل من ٤٦،٢٥٠ دولار أمريكي أي ما يعادل ١٧٣،٦٠٠ ريال سعودي أو ١٧٠ ألف درهم إماراتي .
إقرأ أيضاً

Comments are closed.