أغرب سيارة تويوتا كامري معدلة تجمع بين نسخ SE و سبورت و تيربو معاً

مع بداية أسبوع جديد حصل فريقنا في عرب جي تي اليوم على صورة وحيدة نشرت على موقع رديت (Reddit) الأمريكي ، تعرفنا على أغرب سيارة تويوتا كامري معدلة تم رصدها على أحد الشوارع العامة في ولاية تكساس الأمريكية .

قبل الحديث عن ما تظهره هذه الصورة الوحيدة المرفقة في مقدمة هذا الخبر ، نود تذكيركم بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات كامري :

أغرب سيارة تويوتا كامري معدلة تجمع بين نسخ ؛ كامري SE ، و كامري سبورت ، و كامري تيربو معاً ، ولكنها في الأساس تحاول أن تجعل من نفسها توفر ديناميكية هوائية وهو رياضية أكثر من طراز تويوتا كامري تي ار دي (Toyota Camry TRD) .

التعديلات التي حصلت عليها كامري هذه عبارة عن عمليت تشويه لشكل سيارة السيدان اليابانية ، وتضمنت طوابع وكلمات ورسومات منتشرة في كل مكان مع خطوط مستمدة من عالم سيارات السباقات ، وهناك أجزاء رياضية صغيرة تم إضافتها على سقف السيارة من الخلف .

كما يوجد تزويدات من الصعب وصفها لمنطقة مخارج العادم ، من اليمين يوجد مخرج مع لمسات باللون الأزرق بجانبه عادم ثاني صغير الحجم ومن اليسار يوجد عادم بتصميم غريب كبير الحجم جنبه مخرج آخر صغير الحجم ! وتم استخدام لمسات كثيفة من الكروم الفضي على هذه السيارة المعدلة ، وتم إضافة أقواس عجلات ، وفتحات تهوية جانبية .

صور سيارة كامري تي ار دي 2021 :

للأسف لم تتوفر لدينا صورة أخرى تكشف عن شكل الواجهة الأمامية لـ أغرب سيارة تويوتا كامري معدلة .

بدون أي شك نتفق جميعنا أننا نتحدث ضمن هذا الخبر عن واحدة من أبشع سيارات كامري التي تم تعديلها .

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بالتعديلات الخارجية العجيبة التي حصلت عليها إحدى نسخ سيارة كامري ، هذه آخر أخبار تحدثنا بها عن سيارات تويوتا :

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.