سيارة تويوتا كورولا كروس 2022 تظهر في صورة تجسسية في أمريكا

حصلنا على صور تجسسية تظهر سيارة تويوتا كورولا كروس ( Toyota Corolla Cross ) جديدة ، ضمن نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات تم رصدها على الشوارع الأمريكية .

وقبل مشاهدة صور السيارة التجريبية الجديدة هذه ، نود تذكيركم أن طراز الكروس أوفر من سيارات تويوتا كورولا ، سبق وتم إطلاقها في شهر يوليو من سنة 2020 بشكل رسمي على الانترنت ضمن الاصدار المخصص للسوق التايلندي فقط ، ونحن الآن نتحدث عن النسخة القادمة التي ستباع في الأسواق العالمية .

فبعد أن وفرت شركة تويوتا النسخة التي ستباع في تايلند من أجدد سيارات كورولا ، اقترب على ما يبدو موعد توفير النسخة العالمية من هذا الطراز التي يتم اختبارها الآن في أمريكا .

تأتي كورولا كروس بشكل خارجي مستمد من  طراز كورولا هاتشباك ، وتجعلنا نشعر أنها نسخه مصغرة من سيارة الكروس أوفر تويوتا راف 4 2021 ، وتأتي مع شبك أمامي أسود اللون تحيط به أضواء حادة التصميم مع مصابيح LED ، وتمتلك صادم أمامي وأقواس عجلات جانبية باللون الأسود .

ونود التنويه أن نسخة الكروس أوفر من تويوتا كورولا 2022 تعتمد على منصة Toyota New Global Architecture C اختصار TGNA-C ، وتأتي بطول 4,460 ملم ، و عرض 1,825 ملم ، و ارتفاع 1,620 ملم ، ويبلغ طول قاعدة العجلات 2,640 ملم .

 

خيارات محركات تويوتا التي توفرت على سيارة كورولا 2021 الكروس أوفر المتوفرة في تايلند :

  • محرك بنزين سعة 1,8 لتر يولد قوة 140 حصان و 175 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع جير CVT ، وتعتمد السيارة على نظام دفع أمامي للعجلات .
  • سيارة كورولا هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1,8 لتر يولد قوة 98 حصان و 142 نيوتن متر من عزم الدوران ، يعمل معه محرك كهرباء يولد قوة 72 حصان و 163 نيوتن متر من عزم الدوران ، وتأتي مع جير CVT .

وتشير المعلومات المتوفرة لدى فريقنا في عرب جي تي أن طراز تويوتا كورولا كروس التي ستباع في الأسواق العالمية ، ستدخل خطوط الإنتاج في أمريكا خلال شهر سبتمر القادم من سنة 2021 في مصنع تويوتا في ولاية ألاباما كـ سيارة 2022 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.