سيارة تويوتا ياريس معدلة تجعل من نفسها بي ام دبليو لا مثيل لها

نُشرت على الانترنت مجموعة قليلة من الصور التي تظهر سيارة تويوتا ياريس معدلة تجعل من نفسها بي ام دبليو لا مثيل لها في العالم لتجذب أنظار فريقنا في عرب جي تي .

ونود التنويه في البداية أن جميع سيارات ياريس بكافة نسخها ، باستثناء تويوتا GR ياريس التي عرفكم عليها صهيب شعشاعة بإحدى حلقات برنامج سبيشل كار ، تعتبر سيارات عملية واقتصادية عادية غير ملفته للأنظار ، ولكن الوضع مختلف تماماً مع نجمة هذا الخبر .

بدون أي شك تم مشاركة هذه الصور ، التي تظهر سيارة تويوتا ياريس معدلة تعتقد من نفسها بي ام دبليو لا مثيل لها في العالم ، على موقع ريديت ( Reddit ) ، بعد أن تم رصد هذه السيارة اليابانية الصغيرة في موقف للسيارات في مكان من ولاية كاليفورنيا الأمريكية .

من الواضح لنا تزويد واجة ياريس الأمامية بجزء أمامي إضافي غريب وكأنها مستمد من سيارة أخرى لتحصل بدل صدام أمامي واحد على اثنين ! ويمكن ملاحظة أن الصدام الإضافي غريب جداً في الشكل ويتضمن شبك كروم بارز نحو الأمامي !

وليست هذه التعديلات فقط التعديلات الغريبة التي حصلت عليها واحدة من أبشع سيارات ياريس حيث حصلت واجهتها على شعار سيارات بي ام دبليو البافرية ، وتم وضع شريط أسود حول حواف الزجاج الأمامي لزيادة القباحة ، هناك أيضاً ممسحة زجاجية مثبتة في منتصف الزجاج الأمامي تستمد هوية تميزها من كوينيجسيج جيميرا الجديدة التي تستطيع نقل 4 ركاب أغنياء على متنها ، نعتذر على هذا التشبيه .

بعد التشبيه القاتل ما بين هذه الباريس مع أجدد سيارات كوينيجسيج التي يزيد سعرها عن مليون دولار أمريكي ، مازال هناك المزيد من التميز مع اطارات جديدة حصلت عليها هذه التويوتا الصغيرة المعدلة ، وإذا لم تخدعنا أعيننا يبدو كما لو أن مالك السيارة قد أضاف جزء زائف على حواف هذه الاطارات للميز من الأناقة والتميز !

يستمر المرح والتعديل الجنوني حتى نهاية السيارة حيث تم تغطية معظم النوافذ بشريط لاصق وهناك امتداد للصدام الخلفي ، وشعار بي ام دبليو في الخلف وزوج ممتد من مخارج العادم .

لقد رأينا بعض الإبداعات الغريبة جدًا في عصرنا ، لكن سيارة تويوتا ياريس معدلة هذه هي واحدة من أغرب الإبداعات التي رأيناها على الإطلاق .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.