سيارة تويوتا 2022 جديدة قادمة لتنافس أقوى سيارة مرسيدس في التاريخ

سنتحدث اليوم عن تفاصيل صحفية متعلقة بـ سيارة تويوتا 2022 سوبر سبورت جديدة قادمة بقوة ألف حصان ، تم نشرها من قبل فريق Autocar .

نحن نتحدث بالتحديد عن النسخة الإنتاجية من تويوتا جي ار سوبر سبورت ( Toyota GR Super Sport ) ، التي تمثل فئة سيارة هايبر كار قوية جداً ، وسبق وتم إطلاق نسخة اختبارية منها ظهرت ضمن فعاليات معرض طوكيو اوتو صالون 2018 صورها مرفقة ضمن هذا الخبر .

فكما سبق وأكد رئيس شركة تويوتا السيد أكيو تويودا في الماضي ، يسعى الصانع الياباني لتنشيط توفير سيارات رياضية لدى علامة تويوتا ، وكما سبق وشهدنا تم الكشف عن العديد من اصدارات GR التي توفرت على طرازات ؛ تويوتا يارس ، و تويوتا سوبرا ، و تويوتا 86 ، ويبدو أن هناك سيارة تويوتا 2022 سوبر سبورت جديدة قادمة .

كما أعلن رئيس الشركة عن اهتمام تويوتا بتطوير وبناء اصدارات رياضية GR من سيارات أخرى من ضمنها ؛ تويوتا كورولا ، و تويوتا هايلوكس ، و تويوتا لاندكروزر .

وأشار أجدد تقرير صحفي أن تويوتا ستقدم سيارة GR الأعلى في القوة ، لتمثل النسخة الإنتاجية من GR سوبر سبورت الاختبارية ، التي تمثل فئة سيارة كوبيه رياضية هجينة قوية ، وقد تحمل السيارة الرياضية التي سيتم صنعها اسم تويوتا GR 010 .

وأضاف التقرير الصحفي الغير رسمي أن هذه السيارة القوية القادمة من تويوتا قد تعتمد على نظام هايبرد يجمع بين عمل محرك بنزين 6 سلندر على شكل حرف V سعة 2,4 توين تيربو يعمل إلى جانبه محرك أو أكثر يعتمد على الطاقة الكهربائية ، ليصدر من عملهم معاً قوة حول الألف حصان .

ستكون سيارة تويوتا القوية هذه منافس لكل من ؛ استون مارتن فالكيري ، و مرسيدس AMG بروجيكت ون أقوى سيارة مرسيدس في التاريخ  ، وغيرها من السيارة الرياضية القوية التي تعمل بنظام ميكانيكي هجين .

ستكشف لنا الأيام القادمة صحة التقرير الصحفي الغير رسمي الذي يتحدث عن سيارة تويوتا 2022 سوبر سبورت جديدة قادمة بقوة ألف حصان .

من باب تذكيركم هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات تويوتا :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.