سيارة تويوتا RAV4 الجديدة حصلت على بدي كت معدل

عشاق التعديل نقدم لكم اليوم مجموعة من الصور لـ سيارة تويوتا RAV4 الجديدة بعد أن حصلت على بدي كت معدل ومقدم من قبل شركة Kuhl Racing .

وقبل كل شيء نود تذكيركم بآخر خبر تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن طراز تويوتا راف فور – Toyota RAV4 كان منذ أيام عندما حصلنا على فيديو نشر على موقع اليوتيوب يظهر فشل سيارة الكروس أوفر اليابانية في اجتياز اختبار المراوغة والثبات الذي يحمل اسم اختبار موس – Moose Test ، بنسختيها التي تعتمد على محرك البنزين والهجينة أثناء قيادتها على سرعة 68 كم/س .

أما اليوم فسنرضي عشاق سيارة تويوتا RAV4 الجديدة وسنزودكم بمجموعة من الصور التي تكشف عن نتيجة تعديل هذه السيارة وتزويدها بـ بدي كت خارجي يعطيها هوية رياضية مميزة ويجعلها تجذب الأنظار نحوها .

فكما هو واضح لنا حصلت سيارة تويوتا 2019 هذه التي تعتمد على شاصي TNGA ، والتي تمتلك تصميم خارجي مستمد من شقيقتها سيارة تويوتا FT-AC الاختبارية ، على بدي كت تضمن شبك أمامي جديد ، وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وجناح أمامي ممتد أسفل الصادم ، ومن الجوانب نلاح وجود جنوط جديدة عريضة تضيف هوية رياضية ، كما أن هناك لمسات سوداء اللون على منطقة أقواس العجلات ، ومن الخلف يكتمل المظهر الهجومي مع مشتت هواء رياضي و4 مخارج للعادم مصنوعة من التيتانيوم ، وسيكون هناك جناح خلفي كبير يضيف المزيد من الديناميكية الهوائية .

لو ركزتم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على مجموعة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، ستلاحظون أن سيارة تويوتا RAV4 الجديدة المزودة بهذه التعديلات مازالت قيد التعديل فهناك العديد من الأجزاء التي مازالت عبارة عن مجسمات مصنوعة من الطين قبل أن يتم توفيرها ، كما يتوفر صور رقمية تخيلية لما يفترض أن يظهره نتيجة هذه التعديلات الخارجية بشكل نهائي .

بعيداً عن هذه التعديلات التي لن تتضمن بالتأكيد ميكانيك السيارة ، سبق وزودناكم بقائمة اسعار سيارات راف فور 2019 لدى شركة عبداللطيف جميل وكيل سيارات تويوتا في السعودية .

من باب التذكير : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة تويوتا كامري جراندي 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.