سيارة جاكوار F-Pace SVR 2019 عالية الأداء تستعرض بطريقة تليق بها

حصلنا على فيديو جديد يظهر استعراض محمس قامت به سيارة جاكوار F-Pace SVR 2019 النسخة العالية الأداء من طراز F-Pace ، والتي ظهرت الشهر الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات .

بدون أي شك يعتبر هذا فيديو ترويجي لأجدد سيارة من قسم SVR لدى الصانع البريطاني جاكوار على موقع اليوتيوب .

الشكل الخارجي لـ سيارة F-Pace SVR تم تصميمه من قبل قسم العمليات الخاصة SVO لدى الصانع البريطاني ، وتم توفير أكبر قدر من الديناميكة الهوائية التي تضمنت صادمين أمامي وخلفي جديدين يحتويان على فتحات تهوية كبيرة الحجم ، وحصلت السيارة عالية الأداء على غطاء محرك يحتوي على فتحات تهوية وعلى مخارج فتحات تهوية أمام العجلات الأمامية ، كما زودت السيارة من الخلف بأربعة مخارج للعادم وبمشتت هواء رياضي بتصميم هجومي.

كما زودت سيارة جاكوار F-Pace SVR بإطارات جديدة قياس 21 إنش و 22 إنش تتميز بخفة وزنها تخفي خلفها أقراض مكابح ضخمة عالية الأداء ، وحصلت السيارة البريطانية عالية الأداء على قفل تفاضلي الكتروني خلفي نشط لتحسين عمل نظام الدفع الرباعي للعجلات من خلال تحسين نظام التوجيه .

2019-jaguar-f-pace-svr

ميكانيكياً تعتمد جاكوار F-Pace SVR 2019 عالية الأداء على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبر تشارجد يولد قوة 542 حصان (550 حصان أوروبي PS) و 680 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ، لتتسارع أجدد سيارات جاكوار التي تعمل بنظام دفع رباعي من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية ، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 283 كم/س .

وسبق وأخبرناكم متابعي عرب جي تي أن سعر جاكوار F-Pace SVR 2019 في وطنها الأم بريطانيا سيبدأ من 74,835 باوند أي ما يعادل 105,934 دولار أمريكي أو 397,252 ريال سعودي .

تنافس نسخة SVR من طراز جاكوار F-Pace كلاً من ؛ بي ام دبليو X3 M40i ، و اودي SQ5 ، و الفا روميو ستيلفيو كوادري فوليو ، مرسيدس AMG GLC 63 .

نود الآن أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ سيارة جاكوار اف بيس اس في ار الجديدة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

سيارة جاكوار F-Pace SVR 2019 عالية الأداء تستعرض بطريقة تليق بها

بواسطة عرب جي تي