سيارة جولف MK2 قديمة معدلة بقوة 1,300 حصان تصل إلى سرعة هائلة

عشاق السيارات القديمة المعدلة نجمة خبرنا لليوم ستكون سيارة الهاتشباك الألمانية القديمة فولكس فاجن جولف MK2 التي حصلت على تعديلات كثيفة قبل أن تقتحم مضمار الدراج ريس لتشارك في تحديات السرعة بشكل قانوني .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يوثق لحظة وصول سيارة جولف MK2 معدلة إلى سرعة 332 كم/س (206 ميل/س) أثناء قطعها مسافة نصف الميل على مضمار السباق .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي هذه النسخه المعدلة من فولكس فاجن جولف ام كيه 2 على تعديلات كثيفة تضمنت حصولها على توربوتشارجد لتبلغ قوة محركها 1,300 حصان !!! وتعمل هذه السيارة الهاتشباك المعدلة بنظام دفع كلي للعجلات .

وفقاً للفيديو المرفق ضمن هذا الخبر هذه السيارة القديمة المعدلة حصلت على أنبوب عريض لعادمها الرياضي الجديد .

وبعيداً عن هذه السيارة المعدلة يجدر الإشارة إلى أن طراز فولكس فاجن جولف MK2 أنتج منه 6.3 مليون نسخة في العالم خلال الفترة من عام 1983 حتى عام 1992 ، وتتوفر السيارة إما بنسخة 3 أبواب (التي تظهر ضمن الفيديو المرفق خلال هذا الخبر) أو نسخة 5 أبواب .

عشاق السيارات المعدلة شاركونا رأيكم الخاص هل أنتم من محبي تعديل السيارات القديمة أم تفضلون تعديل أداء السيارات الحديثة ، وما رأيكم بالسرعة التي وصلت لها سيارة فزلكس فاجن غولف MK2 هذه ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.