سيارة جولف R 2021 الجديدة كلياً تظهر على الشوارع العامة في وضح النهار

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صورة مسربة تم نشرها على أحد الحسابات في موقع انستقرام لـ سيارة جولف R 2021 الجديدة بالكامل ، أثناء تجولها بدون أي تمويهات تغطي ملامحها على الشوارع العامة الاسبانية في وضح النهار .

وقبل الحديث عن هذه الصورة المسربة لإحدى النسخ المهمة القادمة من طراز جولف MK8 الجديد بالكامل ، نود تذكيركم أن فرصة الفوز بـ سيارة زيرو جديدة مازالت مستمرة حتى يوم 1 فبراير من خلال التصويت للمتنافسين في تحدي نجوم فولكس واغن .

وكما تذكرون وثق شهر اكتوبر من عام 2019 الماضي الكشف رسمياً عن الجيل الثامن والجديد بالكامل من سيارة الهاتشباك الألمانية فولكس فاجن جولف ، وعملنا أن الفئات الأعلى من هذا الطراز ؛ جولف GTI 2021 ، و جولف GTI TCR 2021 ، و جولف R 2021 ستظهر رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 في شهر مارس القادم ، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي بـ سويسرا لتغطية معرض السيارات العالمي المهم جداً إن شاء الله .

تم نشر صورة فولكس فاجن غولف R MK8 موديل 2021 الجديدة بالكامل بشكل مسرب على حساب cochespias في موقع الانستقرام :

تكشف لنا هذه الصورة المسربة الوحيدة تصميم نسخة R من سيارة فولكس فاجن جولف 2021 من الخلف لنشاهد حصولها على هيكل أبيض اللون مع 4 مخارج للعادم موزعة بشكل مزدوج على كل جانب ، ويتضح لنا أضواء جولف MK8 ، ولكن لم يتم وضه شعار R على هذه النسخة التجريبية من سيارة الهاتشباك الرياضية الجديدة .

وفقاً للمعلومات التي توفرت لدينا ظهرت سيارة جولف R 2021 الجديدة بالكامل على الطرق العامة بالقرب من مدينة برشولنة الاسبانية .

جولف MK8

وبالاعتماد على تفاصيل مسربة من المتوقع أن تبلغ القوة الصادرة من محرك غولف ار الجديدة بالكامل 329 حصان ، لتكون بذلك أقوى بمقدار 41 حصان من الطراز الحالي .

من باب التذكير فقط عرضنا عليكم خلال الأسبوع الماضي صورة مسربة لـ غولف GTI 2021 الجديدة بالكامل القادمة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.