سيارة جيب تراك هوك معدلة أصبحت أقوى من السيارات الخارقة

سنعرفكم في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي على سيارة جيب تراك هوك معدلة أصبحت أقوى من السيارات الرياضية الخارقة !!!

ونود قبل كل شيء تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك – Jeep Grand Cherokee Trackhawk ، صاحبة لقب أغلى وأسرع وأقوى سيارة جيب جراند شيروكي إنتاجية .

واليوم سنتحدث بشكل أولي عن سيارة جيب تراك هوك معدلة من قبل شركة O.CT تم التشويق لها بشكل رسمي من خلال صورة نشرت على موقع انستقرام .

التفاصيل الأولية تشير إلى أن سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ، التي حصلت مؤخراً على لقب أسرع سيارة SUV على الجليد بعد أن وصلت إلى سرعة 280 كم/س أثناء سيرها على مضمار جليدي طوله 12 كم ، ستحصل على حزمة من التعديلات الميكانيكية التي تزيد من أرقام الأداء لديها بشكل كبير .

سيارة جيب تراك هوك معدلة سيصدر من محركها قوة 807 حصان (819 حصان أوروبي PS) و 950 نيوتن.متر من عزم الدوران ، من خلال تعديلات ستيج 1 – Stage 1 المقدمة من O.CT ، وسيتم في وقت لاحق تقديم تعديلات ستيج 2 – Stage 2 من هذه السيارة الأمريكية لتصل قوة محركها إلى 853 حصان (865 حصان أوروبي PS) و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران .

جيب تراك هوك 2018

وبعيداً عن حديثنا المتعلق بهذه السيارة المعدلة يتوجب علينا تذكيركم أن سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك 2019 تعتمد ميكانيكاً على محرك قامت باستعارته من سيارات دودج هيلكات ذات الأداء العالي ، وهو محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يصدر منه قوة تصل إلى 707 حصان و 868 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير اوتوماتيكي ZF مكون من 8 سرعات ، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 290 كم/س مما يجعلها في المرتب الثالث ضمن أسرع سيارات SUV إنتاجية من ناحية سرعة قصوى بعد سيارتي ؛ بنتلي بينتايجا سبيد و لامبورجيني اوروس .

يجدر الإشارة إلى أن شركة هينيسي الأمريكية سبق وقدمت سيارة جيب تراك هوك معدلة وصلت قوة محركها إلى 1,200 حصان (1,217 حصان أوروبي PS) و 1,355 نيوتن.متر من عزم الدوران .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.

سيارة جيب تراك هوك معدلة أصبحت أقوى من السيارات الخارقة

بواسطة عرب جي تي