سيارة جيب رانجلر معدلة مع مطبخ وغرفة نوم تأخذك إلى نهاية العالم

أنتم على موعد مع حلقة جديدة من برنامج سبيشل كار ( Special Car ) نجمتها سيارة جيب رانجلر معدلة ترضي عشاق المغامرات والتخييم تأخذكم إلى نهاية العالم .

سيارة رانجلر التي سيعرفكم عليها صهيب شعشاعة في فيديو اليوم مميزة للغاية من ناحية حصولها على تعديلات خارجية ، كما أنها تأتي مع مطبخ وغرفة نوم !

شاهدوا الفيديو لتتعرفوا على رانجلر بتعديل نهاية العالم :

بعد أن تعرفتم على سيارة جيب رانجلر معدلة ترضي عشاق المغامرات والتخييم ، هذا ما قمنا بعرضه حتى الآن من حلقات برنامج سبيشل كار في موسمه الثالث :

من الخارج حصلت السيارة على دعامية معدلة من الأمام والخلف ، و ونش معدل ، وكشافات في المقدمة من نوع ريدج أصلي ، كما تم تعديل الأضواء الأساسية الأمامية لهذه الرانجلر ، وحصلت على عمدان وتدعيم للدفرنشل الأمامي المعدل من الداخل .

وتم توفير قطع على السيارة من أجل تبريد السسبنشن ، وحصلت جيب رانجلر على ماصات صدمات معدلة ، ويوجد كابل في الأمام لحماية زجاج السيارة الأمامي من أغصان الأخشاب عند اقتحام الغابات .

تأتي رانجلر على فتحات تبريد حقيقين على غطاء المحرك ، وهناك أجزاء مصنوعة من الكربون فايبر .

زودت سيارة جيب رانجلر معدلة بـ جنوط قياس 17 إنش مع خاصية بيد لوك تمنع خروج الاطار من الجنط عند استعراض الاوف رود ، تحيط بالجنوب اطارات قياس 37 إنش .

فوق سقف السيارة يوجد صندوق يحتوي على خيمة مناسبة لرحلات التخييم ، كما يوجد فوق السقف جزء عندما يتم فتحه يوفر لك مكان مناسب للاستحمام بشكل سريع بمساعدة مضغة ماء ، تتصل مع خزان ماء موجود أسفل السيارة يتسع إلى 55 لتر .

من الخلف تم إضافة عضوية كشافات ريدج مع القواعد ، ويوجد عجل احتياطي ، عند فتح الباب الخلفي يوجد طاولة مطوية ويوجد ثلاجة ويوجد فرن متنقل يرضي عشاق الطبخ في البر !

تعديلات قوة حصلت هذه السيارة فقط على فلتر هواء معدل ، وزودت بـ اكزوزت معدل صوته ليس مرتفع ، وتمتلك كما ذكرنا في البداية دفرنشل أمامي معدل و دفرنشل خلفي معدل ، وباصات صدمات معدلة .

نتوجه بكل الشكر إلى مروان سمعان مالك سيارة جيب رانجلر معدلة مع مطبخ وغرفة نوم التي تأخذكم إلى نهاية العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.