الديناصورات تهجم على سيارة جيب رانجلر معدلة

هجمت الديناصورات على سيارة جيب رانجلر معدلة ، لتجعل من سلسلة أفلام جوراسيك بارك ( Jurassic Park ) هوية تزويد نجمة حلقة اليوم من برنامج سبيشل كار ( Special Car ) مع صهيب شعشاعة .

تعتبر هذه ثاني نسخة من سيارات رانجلر التي تكون برفقة فريقنا في عرب جي تي ضمن برنامج سبيشل كار ، فسبق وعرفناكم على نسخة مزودة بمطبخ وغرفة نوم كانت يمكن أن تأخذنا إلى نهاية العالم .

من عالم الديناصورات المتوحشة المنقرضة تأتي سيارة جيب رانجلر معدلة التي سنعرفكم عليها ضمن فيديو اليوم :

بعد أن تعرفتم على الديناصورات الموجودة في جيب رانجلر المزودة ، هذا تذكير بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

تعتمد رانجلر التي اختبرنا قيادتها على مكينة بنتاستار V6 سعة 3,6 لتر ، ولكنه حصل على تعديلات تضمنت سوبر تشارج من نوع ماغنسيوم ، وحصلت السيارة على فلتر هواء ، و فل اكزوز من بوليت مع صبابات تفتح وتغلق ، كما أنها مزودة بـ كمبيوتر ديابلو مبرمج ومعدل .

نحن لا نركز على القوة والسرعة في هذه السيارة المعدلة حيث أن حجمها كبير ، كما أنها مزودة بـ اطارات عملاقة ، مما يعني أن وزنها كبير ، ويصدر من محركها قوة 325 حصان .

تأتي جيب رانجلر هذه مع جنوط حجم 22 إنش محاطة بـ اطارات حجم 37 إنش ، وحصلت على سسبنشن و لفت كت 4 إنش ، وتم إضافة عمدان توازن معدلين في الأمام والخلف ، وتم توفير تثبيت للدفرنشلات ليكون أداء السيارة أفضل في الاوف رود .

تم رش السيارة المعدلة من الأسفل بـ مواد ضد الصدأ ، مما يجعل من إمكانية السير فيها داخل المياة لا يؤثر على قطعها على المدى البعيد .

كما حصلت من الخارج على صدام أمامي وخلفي وجناح أمامي وخلفي والحواف الجانبية مصنوعة من الحديد الصلب ، وتم إضافة كشافات ، ويوجد فوق السقف خيمة يمكن فتحها عند التخييم ، وتمتلك خزان ماء سعة 45 لتر .

تمتلك نجمة حلقة اليوم مطبخ صغير وطاولة ، و بلاي ستيشن ، و شاشة ، و ساوند سيستم مرعب ، وغيرها من تفاصيل .

يتوجه فريقنا في عرب جي تي بالشكر إلى طوني كيروز مالك سيارة جيب رانجلر معدلة التي هجمت عليها الديناصورات .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.