سيارة جيب فيراري 2023 التي ستحارب لامبورغيني اوروس تظهر بشكل رقمي

بعد أن عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا لـ سيارة فيراري روما 2021 ، سنقدم لكم اليوم صور رقمية تتوقع كيف سيبدو شكل سيارة جيب فيراري 2023 القادمة .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء سبق وأكدت شركة فيراري (Ferrari) الايطالية أنها ستغير من تاريخها العريق بصنع سيارات الأحلام الخارقة ، وأنها ستصنع أول سيارة SUV ذات أداء رياضي لتنافس بالتحديد كلاً من ؛ لامبورغيني اوروس الايطالية ، و استون مارتن دي بي اكس البريطانية .

وسبق وحصلنا على صور تجسسية لهذه السيارة الجديدة المميزة التي ستحمل اسم فيراري بوروسانجوي (Ferrari Purosangue) ، ولكن نسخ التجارب كانت متخفية أسفل هيكل فيراري جي تي سي ٤ لوسو (Ferrari GTC4Lusso) ، وظهرت مؤخراً أسفل هيكل شقيقتها من الأم الثانية مازيراتي ليفانتي (Maserati Levante)

واليوم حصلنا على صور رقمية تتخيل كيف سيبدو شكل سيارة جيب فيراري 2023 القادمة لو حصلت على هوية تصميم مستمدة من شقيقتها روما :

كان من المفترض أن تظهر سيارة فيراري بوروسانجوي خلال عام 2020 كموديل لسنة 2021 ، ولكن التفاصيل الجديدة تشير إلى أن هذه المركبة المتعددة الاستعمالات ذات الأداء الخارق ستظهر كـ سيارة 2023 إن شاء الله .

تشير التفاصيل الأولية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن أول سيارة SUV من شركة فيراري ستتسع لنقل 4 أشخاص على متنها بكل راحة مثل منافستها اوروس ، كما أنها قد تعتمد على نفس الشاصي المستخدم على شقيقتها فيراري روما .

فيما يتعلق بالمواصفات الميكانيكية المرجح أن تعتمد عليها هذه الفيراري الجديدة ، هناك احتمالات ليست رسمية بين خيارين :

  • قد تعتمد على محرك 12 سلندر على شكل حرف V يصدر منه قوة حول 800 حصان ، مع أن فريقنا في عرب جي تي يستبعد توفر هذا الخيار مع القرارت الدوليه العالمية التي تحارب توفير محركات كبيرة الحجم تصدر انبعاثات مرتفعة من غاز ثاني أكسيد الكربون .
  • التوقع الثاني حول محرك سيارة جيب فيراري 2023 يتوقع أن تعتمد على نظام هجين يجمع بين V8 مع محرك كهرباء ، يرجح فريقنا أن هذا هو الخيار الميكانيكي المناسب لهذا الطراز الجديد القادم بعد عامين من الآن .

من باب تذكيركم حتى الآن قدمت شركة فيراري طرازين هجين ؛ الأسطورة لافيراري بنسختيها الكوبيه والكشف ، والسيارة الحصرية فيراري SF90 سترادالي التي اعتمد على نظام بلج ان هايبرد والتي توفر منها نسخة كوبيه وأخرى كشف أيضاً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.