سيارة جيمس بوند تعرض للبيع مع كافة الأسلحة والمعدات السرية كما ظهرت في الفيلم

جمس بوند العميل السري لدى المخابرات البريطانية MI6  يمتلك كافة  أنواع الأجهزة والمعدات السرية في سيارته 

أعلنت استون مارتن سابقاً  أنها ستصنع 25 سيارة كإصدار تكميلي من  سيارة DB5 الأسطورية والتي نالت شهرة واسعة في عالم السينما والأفلام كونها سيارة العميل البريطاني السري جيمس بوند الذي يحمل رقم 007 ،  حيث ظهرت السيارة في فيلم جولدفنجر عام 1964 الجزء الثالث من السلسلة التي تعتبر من أشهر الأفلام في تاريخ السينما .

فيلم جيمس بوند

وبسعر يصل إلى 3.6 مليون دولار للسيارة الواحدة ، يمكنك الحصول على سيارة استون مارتن DB5 بنفس المواصفات التي ظهرت في الفيلم ، لا نتحدث عن المحرك ونظام الدفع عزيزي القارئ ، ولكن عن كل تلك المعدات والأجهزة والأسلحة السرية التي كان يستخدمها الجاسوس البريطاني  في مغامارته المثيرة .

<<شاهد أيضاً : أشهر السيارات في أفلام السينما  >>

حيث أصدرت شركة استون مارتن اليوم ألبوماً من الصور يعرض عملية صنع وتطوير هذه المعدات ليتم تركيبها وإخفاؤها في السيارة ، ومن هذه المعدات السرية التي تظهر في الصور هنالك جهاز توليد الستار الدخاني ، والمدفع  الذي يخرج من خلف أضواء الالتفاف الأمامية بالإضافة إلى مرش الزيت المختفي خلف أضواء الإلتفاف الخلفية ، تماما كما شاهدنا في الفيلم .

ولتحويل هذه الأفكار الخيالية من الفيلم إلى أرض الواقع استعانت شركة استون مارتن بـ ( كريس كوربولد) ، المسؤول المشرف على المؤثرات الخاصة في سلسلة أفلام جيمس بوند ، لتصميم هذه المعدات ، ولكن بالطبع فإن هذه الأجهزة ليست أسلحة حقيقية عزيزي القارئ ، حيث تم وضع مصباح أحمر صغير على فوهة المدفع لتحاكي مظهر إطلاق النار .

إلا أن بعض الأجهزة المستخدمة في السيارة الأصلية في الفيلم لا تظهر في الصور ، مثل جهاز تمزيق إطارات السيارات المجاورة و لوحة أرقام السيارة الدوارة ، ومن غير المعلوم حتى هذه اللحظة ما إذا كانت شركة السيارات البريطانية ستضع هذين الجهازين في الإصدار التكميلي من DB5 ، ولكن على الأقل وكما نشاهد في الرسومات الأولية يبدو أن الزر الأحمر لقذف الراكب من السيارة سيكون موجوداً ، تحت مقبض ذراع تغيير التروس .

أفلام جيمس بوند

بقي أن نخبرك عزيزي القارئ أن هذه السيارة لن تكون مرخصة للسير على الطرقات ، وهو أمر متوقع في الحقيقة مع كل هذه المعدات والأجهزة الغريبة ، هذا وبسعر السيارة الهائل والذي يبلغ  3.6 مليون دولار نتوقع أن من سيشتري هذه السيارات لا بد أن يكون من أشد المعجبين الأوفياء  بشخصية جيمس بوند !

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.