سيارة جي كلاس جديدة معدلة حصلت على أبواب مثل رولز رويس

سنعرفكم اليوم على سيارة جي كلاس جديدة معدلة تميزت بحصولها على أبواب تنفتح باتجهات متعاكسة ، التي تشتهر بها سيارات رولز رويس (Rolls Royce) الانجليزية الفارهة .

بعد أن زودناكم يوم أمس بخبر يكشف عن احتفال شركة مرسيدس بنز (Mercedes Benz) بوصول حجم إنتاج طراز جي كلاس إلى ٤٠٠ ألف نسخة تم صنعها في العالم منذ عام ١٩٧٩ .

ونحن اليوم نتحدث عن حزمة تعديلات وفرتها الشركة الألمانية Hofele Design تتضمن على جعل سيارة جي كلاس جديدة معدلة تحصل على أبواب خلفية تنفتح بشكل معاكس للأبواب الأمامية التي لم تحصل على هذا التغيير مما يجعل من الأربعة أبواب تنفتح باتجاهات متعاكسة لبعضها البعض أو كما هو معروف بتسمية كوتش دورز (Coach Doors) .

تضمنت التعديلات أيضاً تزويد مرسيدس جي كلاس (Mercedes G Class) بـ جنوط جديدة قياس ٢٣ إنش ذات تصميم مميز للغاية ، وهي محاطة بـ اطارات بيريللي بي زيرو ((Pirelli P Zero .

كما عملت شركة التعديل على تزويد هيكل مرسيدس جي كلاس هذه بلونين من الدهان ، الجزء السفلي باللون الأسود والجزء العلوي باللون الرمادي ، وتخلت هذه السيارة المعدلة عن شعارات نجمة مرسيدس بنز الثلاثية من الأمام والخلفي لتحصل بدلاص منها على شعار شركة Hofele Design الألمانية التي تأستت في سنة ١٩٨٣ والمتخصصة بتعديل سيارات مرسيدس .

كما حصلت سيارة جي كلاس جديدة معدلة على شبك أمامي جديد يحمل تصميم مستلهم من سيارات مرسيدس مايباخ الفارهة .

ووصلت اللمسات الخاصة من التعديلات المميزة إلى داخلية مرسيدس جي كلاس وبالتحديد إلى مقاعد الصف الثاني ، التي حصلت من جوانبها على أبواب تنفتح باتجهات متعاكسة ، فهذه السيارة المعدلة تطلب أن يكون لدى مالكها سائق خاص لكي يتفاخر بالطريقة المختلف لفتح الأبواب الخلفية ، وحصلت كراسي الصف الثاني في هذه السيارة على نظام تدفأة وتبريد ووحدة تحكم منفصل بينها مع شاشة تعمل باللمس وشاحن لاسلكي للهاتف .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي أي معلومة عن سعر هذه السيارة الألمانية المعدلة ، ولكننا شبه متأكيد أن كلفة هذه التعديلات مرتفعة بسبب جعل الأبواب الخلفية تنفتح باتجاه متعاكس للأمام .

وكوننا نتحدث عن طراز جي كلاس نود تذكيركم بحلقة راس بـ راس التي جمعت بين سوزوكي جيمني ٢٠٢٠ معدلة التي وقفت في وجه مرسيدس G500 4×4² .

من باب التذكير هذه آخر سيارات مرسيدس جي كلاس التي تم تعديلها وتحدث عنها فريقنا في عبر جي تي :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.