سيارة خردة محترقه للبيع هي في الأساس طراز رياضي نادر وشهير

حصلنا على خبر يكشف عن صور سيارة خردة محترقه معروضة للبيع ، كانت في الأساس طراز رياضي نادر وشهير قبل أن تتحول إلى هذا الحطام .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن ما تبقى من سيارة فورد جي تي 2005 ( 2005 Ford GT ) ، وسيتم عرضها للبيع من خلال مزاد Copart في مونتانا شمال الولايات المتحدة على الحدود مع كندا .

كما هو الحال دائماً مع السيارات التالفة والتي تم إنقاذها ، لم يتم تقديم أي تفاصيل توضح كيف انتهى الأمر بهذه السيارة الخارقة ذات المحرك الوسطي الأيقوني في مثل هذه الحالة المؤسفة ، بخلاف ذكر كلمة احتراق على أنه الضرر الأساسي الذي تعرضت له .

من الواضح أن سيارة خردة محترقه التي في الأساس طراز رياضي خارق محدود الإنتاج كانت متورطة في حادث خطير للغاية أدى إلى تدميرها تماماً .

المكونات الوحيدة المتبقية من سيارة فورد GT 2005 التي يمكن تحديدها هي عجلتان والمحرك ، مما يشير إلى أن الطراز الرياضي انقسم إلى نصفين عندما تحطمت .

نود التنويه أننا نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الأول من طراز فورد جي تي ( Ford GT ) ، الذي إنتج منه 4,038 نسخه في العالم خلال السنوات من 2004 حتى 2006 كموديلات سيارة 2005 و سيارة 2006 .

الأبعاد الخارجية لـ سيارة فورد الرياضية الشهيرة هذه :

  • طول السيارة 4,640 ملم .
  • عرض السيارة 1,950 ملم .
  • ارتفاع السيارة 1,092 ملم .
  • طول قاعدة العجلات 2,710 ملم .

تعتمد فور جي تي قديمة بجيلها الأول على محرك V8 سعة 5,4 لتر مع سوبر تشارجد ، يتصل مع قير عادي التبديل من 6 غيارات .

لم يتم فتح المزايدة على السيارة بعد ، ولكن حتى عندما يتم ذلك ، لا نتوقع أن تجذب سيارة خردة محترقه بهذه الحالة المحزنة على الكثير من الاهتمام بعد كل شيء ، إنها مجرد كومة من الخردة المعدنية التي لا تشبه حتى سيارة ولن تخدم أي غرض يمكن تخيله لمن قد ينتهي بشرائها .

هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات فورد :

من باب تذكيركم هذه أنظمة مفيدة جدأ في سيارتنا ! لكن ما نركز فيها ! جربناها مع فورد اكسبلورر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.