سيارة دودج تشارجر هيلكات مزودة بـ بدي كت جعلها هجومية ومميزة

نستعرض معكم اليوم مجموعة من الصور لـ سيارة دودج تشارجر هيلكات مزودة بـ بدي كت جعلها تبدو هجومية أكثر كما أضاف لها هوية مميزة .

وقبل الحديث عن هذه السيارة الأمريكية المعدلة التي تعتمد على الجيل السابع والحالي من طراز تشارجر ، نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم يوم أمس صورة رقمية تخيلية لما قد يبدو عليه شكل سيارة دودج تشارجر 2023 بجليها الثامن الجديد كلياً القادم في وقت ما من المستقبل إن شاء الله .

أما بالنسبة لـ سيارة الأداء الأعلى من طراز تشارجر نسخة SRT هيلكات فسبق وخضعت لاختبار قيادة مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة .

واليوم نحن نتحدث عن سيارة دودج تشارجر هيلكات مزودة بـ بدي كت عريض نشرت صورها على موقع الانستقرام :

تأتي هذه السيارة السيدان الأمريكية ذات الأداء الرياضي مع بدي كت جديد يتضمن على ؛ صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وأقواس عجلات بارزة ، وغطاء محرك جديد يحتوي على فتحات تهوية ، ومن الخلف كانت التعديلات كبيرة وتضمنت إضافة أجزاء جديدة على الزجاج الخلفي وجناح خلفي بتصميم مميز ، كلما نلاحظ وجود مشتت هواء رياضي هجومي التصميم يتضمن على مخرجين للعادم .

حصل الهيكل الخارجي لهذه التشارجر على لون بنفسجي لامع يتناسق مع العديد من اللمسات السوداء ، واشتملت التعديلات بالتأكيد على جنوط جديدة سوداء اللون تحيط بها عجلات عريضة .

لم تتوفر لدينا معلومات تكشف هل حصلت هذه النسخة من تشارجر اس ار تي هيلكات على تعديلات ميكانيكية أم لا ، ولكننا نعلم أنها تعتمد بشكل أساسي على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يولد قوة 707 حصان و881 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس ZF أوتوماتكي من 8 سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الخلفي من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.7 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوة 328 كم/س .

شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ سيارة دودج تشارجر هيلكات مزودة بـ بدي كت عريض ؟؟؟

من باب التذكير : تحدثنا سابقاً عن احتمالية العمل سراً على سيارة دودج تشارجر هيلكات ريد اي ، لتمشي على خطى شقيقتها تشالنجر هيلكات ريد اي التي سبق وجربنا قيادتها .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.