سيارة دودج دورانجو SRT معدلة مع محرك هيلكات وهوية تشالنجر ديمون

حصلنا اليوم على فيديو من بطولة سيارة دودج دورانجو SRT معدلة مزودة بقلب نابض من هيلكات وغطاء محرك من سيارة العضلات الأمريكية محدودة الإنتاج دودج تشالنجر ديمون .

وقبل الحديث عن هذه السيارة المعدلة نود تذكيركم أننا سبق وجربنا قيادة دودج دورانجو اس ار تي – Dodge Durango SRT بشكل مفصل برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، وتنافس هذه النسخة من طراز دورانجو 2019 سيارتي ؛ فورد اكسبلورر سبورت ، و شيفروليه تاهو RST .

شاهد فيديو هذه السيارة الأمريكية المعدلة الذي تضمن اقتحامها مضمار الدراج ريس :

التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن هذه النسخة التي تم تعديلها من طراز دورانجو SRT تعتمد ميكانيكياً محرك مستعار من سيارات دودج هيلكات V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة تصل إلى 700 حصان .

كما حصلت سيارة دودج دورانجو SRT معدلة على واجهة تضم غطاء محرك مستعار من سيارة دودج تشالنجر ديمون الحصرية للسوق الأمريكي والسوق الكندي .

وتضمنت التعديلات التي حصلت عليها أسرع سيارة أمريكية مزودة بثلاثة صفوف من الركاب إضافة عادم رياضي معدل يصدر منه أصوات مرتفعة .

من باب التذكير فقط تعتمد سيارات دودج دورانجو اس ار تي بنسختها الإنتاجية الأساسية على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.4 لتر يصدر منه قوة 475 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير أوتوماتيك زد اف من 8 سرعات ، لتتسارع السيارة التي تعمل بالتأكيد بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية ، وتستطيع دورانجو SRT قطع مسافة ربع الميل في 12.9 ثانية ، أما سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً فتبلغ 250 كم/س .

ويبدو أن سيارة دودج دورانجو SRT معدلة رغبت بالحصول على محركات دودج هيلكات ، لكي تتميز بهذه التعديلات التي يظهرها الفيديو .

من باب التذكير فقط : شاهدوا تحدي بوباي مع دودج دورانجو SRT موديل 2019 على حلبة الامارات موتوربلكس في أم القيوين بدولة الامارات العربية المتحدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.