سيارة دودج ديمون تسابق أقوى سيارات جيب جراند شيروكي

برأيكم من الأسرع سيارة دودج ديمون الحصرية ، أم سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ، صاحبة لقب أقوى وأسرع سيارة جيب جراند شيروكي إنتاجية ؟؟؟

عشاق السرعة أين أنتم ,,, محبي سيارات العضلات الأمريكية أين أنتم ,,, متعطشي الأداء الرياضي الجبار من المحركات الضخم أين أنتم ,,, حصلنا على فيديو يرضي جميعكم بدون استثناء .

الفيديو يكشف عن نتيجة سباق سرعة قانوني جمع بين سيارتي ؛ دودج تشالنجر SRT ديمون ، و جيب جراند شيروكي تراك هوك .

حسم تحدي السرعة هذا الذي أقيم على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس لصالح سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر SRT ديمون لحقتها سيارة تراك هوك مع وجود فارق واضح .

ميكانيكياً تأتي السيارتين بهذه المواصفات :

سيارة دودج ديمون

تعتمد على محرك هيمي 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد بحجم 2.7 لتر يولد قوة 840 حصان و 1,044 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير أوتوماتيكي من 8 سرعات .

تستطيع سيارة العضلات هذه التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى سرعة 96 كم/س (60 ميل/س) في 2.3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 270 كم/س .

تشالنجر-ديمون

سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك

تعتمد أقوى سيارات جيب جراند شيروكي الإنتاجية على محرك استعارته من سيارات دودج هيلكات ، محرك هيمي مكون 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يصدر منه قوة 707 حصان و 868 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير زد اف – ZF اوتوماتيك من 8 سرعات .

تتسارع سيارة الـ SUV عالية الأداء التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 3.7 ثانية ، أما سرعتها القصوى فتبلغ 289 كم/س .

جيب تراك هوك

يوجد 3,300 نسخة من سيارة دودج ديمون تم بيعها فقط في السوق الأمريكي والسوق الكندي ، وكان سعر تشالنجر ديمون عندما توفرت للبيع لدى الصانع الأمريكي يبدأ من 84,995 دولار أمريكي أي ما يعادل 318,700 ريال سعودي .

أما سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ، سبق وجرب زميلنا صهيب شعشاعة قيادتها ، ويبدأ سعر هذه السيارة من 86 ألف دولار أي ما يعادل 322,550 ريال سعودي .

Comments are closed.