تعرفوا على أول سيارة دودج فايبر معدلة مع ٤ عجلات خلفية

سنعرفكم اليوم على نتيجة تزويد جنونية وثقتها أول سيارة دودج فايبر معدلة مع ٤ عجلات خلفية ومع يجعل الأفعى السامة تسير على ٦ اطارات (عجلين في الأمام و ٤ عجلات بجانب بعضها خلفي في الخلف) .

سيارة فايبر قديمة التي حصلت على هذا التعديل الجنوني ظهرت في اليابان وليس في وطنها الأم أمريكا ، ونرجح أن هذه واحدة من أغرب سيارات فايبر المعدلة على مستوى العالم .

ونحن نستعرض ضمن هذا الخبر فيديو تم نشره منذ أكثر من ٣ سنوات على موقع يوتيوب وبالتحديد في شهر يناير من عام ٢٠١٧ ، يعرفنا عن قرب على أول سيارة دودج فايبر معدلة مع ٤ عجلات خلفية ! والتي تأتي مع هيكل خارجي مدهون باللون الأخضر المطفي المستمد من هوية العسكر ، كما أنها حصلت على ملصقات بهوية مستوحاة من الجيش الأمريكي على الرغم من أنها تعيش في اليابان !

شاهد الفيديو لتتعرف على التعديلات الأخرى التي حصلت عليها هذه النسخة من الافعى السامة دودج فايبر :

يوضح الفيديو حصول هذه السيارة الرياضية الأمريكية على بدي كت تعديلي تضمن أقواس عجلات بارزة ، وغطاء محرك جديد ، وجناح أمامي جديد ، ومشتت هواء خلفي يتوسطه مخرجين للعادم .

كما حصلت هذه السيارة المعدلة عندما تم تزويدها في عام ٢٠١٧ بـ اطارات قياس ٢٠ إنش محاطة بـ عجلات ضخمة قياس 345/25 في الأمام وقياس 475/25 في الخلف ، ولمن عندما حصلت على ٤ عجلات خلفية تم استبدالهم لكي تستطيع فايبر احتواء ٤ عجلات في الخلف ! وحصلت على توسيع وتمديد للرفراف الخلفي .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by 1320video (@1320video)

أول سيارة دودج فايبر معدلة مع ٤ عجلات خلفية تتميز أيضاً بحصولها على أضواء بريكات وعاكسات خاصة بها مما يجذب الأنظار بشكل إضافي .

يجدر الإشارة إلى أن عام ٢٠١٧ شهد على خبر محزن لعشاق السيارات الرياضية الأمريكية عند إعلان نهاية إنتاج سيارات دودج فايبر جديدة بعد صنع 5 أجيال من الأفعى السامة .

وقبل أن نعرف رأيكم بشكل إحدى نسخة فايبر المزودة بـ ٤ عجلات من الخلف ! نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بـ آخر تجارب فريقنا مع هذا الطراز التي كانت بقوة ألف حصان وبرفقة صهيب شعشاعة ضمن برنامج سبيشل كار .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.