سيارة دودج قديمة تجذب جميع الأنظار نحوها بهذه التعديلات المميزة

سنعرفكم اليوم على سيارة دودج قديمة تجذب جميع الأنظار نحوها بعد أن حصلت على تعديلات مميزة على تصميميها الخارجي الهجومي والمستلهم من سيارات الجيش .

نحن نتحدث في هذا الخبر على نسخة معدلة من دودج دورانجو باور واجن (Dodge Durango Power Wagon) صنعت في عام ٢٠٠٦ أي قبل ١٤ عام من الآن ، وحصلت على حزمة تعديلات خارجية مميزة قبل أن يتم عرضها للبيع في الوقت الراهن ضمن مزاد على موقع اي باي (eBay) .

قبل استعراض صور هذه السيارة المميزة ، نود تذكيركم بحلقة راس بـ راس التي وثقت مقارنة بين دودج دورانجو جي تي ٢٠٢٠ و فورد اكسبلورر ٢٠٢٠ .

هذه مجموعة صور دودج دورانجو باور واجن ٢٠٠٦ المعدلة من قبل Advanced Automotive Technologies في ولاية ميشيغان الأمريكية :

حصلت سيارة دودج قديمة على هيكل مطلي باللون الأخضر المطفي المستمد من الجيش ، واشتملت التعديلات على واجهة أمامية مع شبك رأسي جديد ومصابيح داذرية الشكل منفصلة وبارزة عن الهيكل ، وهناك صادم جديد مصطح يحتوي على خطاف أو شيء من هذا القبيل ، ونلاحظ وجود فتحات تهوية جانبية ، كما زودت السيارة القديمة المعدلة بأقواس عجلات بارزة تأتي أسفلها جنوط جديدة محاطة بـ اطارات ضخمة مخصصة للسير على الطرق الوعرة ، وحصل سقف هذه السيارة على مكان لتثبيت الأمتعة بالإضافة إلى كشافين من الأضواء بتصميم دائري يتناسب مع شكل الأنوار الأمامية ، ونلاحظ تغطية المرايا الجانبية باللون الأسود المطفي .

من الخلف هناك اسم POWER WAGON بحجم كبير مطلي بنفس لون السيارة وهناك صادم بارز يتضمن في المنتصف خطاف قادر على سحب حمولة وزنها ١،٥٨٨ كيلوغرام (٣،٥٠٠ رطل) .

لا تتوفر لدينا أي معلومات رسمية تشير إلى أن هذه النسخة من دودج دورانجو باور واجن ٢٠٠٦ حصلت على تعديلات ميكانيكية ، مما يجعلنا نتوقع أن سيارة دودج قديمة هذه احتفظت بمحركها الأساسي وهو هيمي (Hemi) مكون من ٨ اسطوانات علىشكل حرف V سعة ٥،٧ لتر يصدر منه قوة ٣٣٥ حصان ، وتعمل هذه السيارة الأمريكية بنظام دفع رباعي للعجلات مع نقل ثنائي للسرعة .

تشير المعلومات المتوفرة لدينا أن هذه السيارة المعدلة قطعت مسافة ٨٧،٨٧٠ كم (٥٤،٦٠٠ ميل) حتى هذه اللحظة ، وهذا الرقم يعتبر منخفض بالنسبة لسيارة عملية الاستخدام صنعت منذ سنة ٢٠٠٦ .

ووقف سعر سيارة دودج قديمة المعدلة في المزاد على موقع اي باي حتى ٦،٦٥٥ دولار أمريكي أي ما يعادل ٢٤،٩٥٦ ريال سعودي ، حتى لحظة كتابة هذا الخبر وبقي أيام معدودة على هذا المزاد قبل أن يتم بيع دورانجو .

 

إقرأ أيضاً

Comments are closed.