سيارة ديفندر جديدة معدلة مثل اليخوت الفارهة في أول صور لها

بعد أن جربنا قيادة أجدد سيارات لاندروفر وأهمها في جنوب أفريقيا برفقة صهيب شعشاعة ، سنعرض عليكم اليوم أول صور لـ سيارة ديفندر جديدة معدلة مثل اليخوت الفارهة !

ربما علمتم أن هذه التعديلات الجديدة مقدمة من قبل شركة كارلكس ديزاين – Carlex Design البولندية ، التي عرضت في ابريل الماضي من عام 2020 الجاري نتيجة تحويل مرسيدس جي 63 ايه ام جي 2020 إلى يخت متنقل على الشوارع وليس في البحر ليصبح اسمها G-Yachting Limited Edition .

وقبل الحديث عن هذه التعديلات نود تذكيركم بـ آخر الأخبار المستقبلية المتوقعة حول نسخة جديدة وقادمة من سيارات لاندروفر ديفندر :

ماذا يفعل محرك فورد في أقوى سيارات ديفندر الجديدة القادمة .

ديفندر V8 سيارة موديل 2022 قادمة لتتحدى مرسيدس G63 AMG .

هذه أول صور لـ سيارة ديفندر جديدة معدلة مثل اليخوت الفارهة :

فور نشر هذه الصور أعلنت شركة كارلكس ديزاين أن سيارة لاند روفر ديفندر هذه ترضي العملاء الراغبين بالحصول على أكبر قدر ممكن من الفخامة والرقي الهائل المستمد من اليخوت ، كما أنها ترضي عشاق الجولات البحرية المشمسة عندما تتطلب حياتهم الابتعاد عنها والتحرك على الطرق العامة .

وكما هو واضح هذا المشروع التعديل ما زال قيد التصميم ولم يتم تنفيذه على أرض الواقع على إحدى سيارات ديفندر 2021 الجديدة بالكامل .

التعديلات الخارجية تضمنت لمسات فضية وأجزاء جديدة تضمن غطاء المحرك والصادمين وغطاء العجل الخلفي الاحتياطي والسقف ، ولكننا نتحدث عن إحدى مشاريع شركة كارلكس ديزاين المتخصصة بتحويل المقصورات الداخلية بالتحديد .

يوجد خيارين من التعديلات التي تم توفيرها على نسخة اليخوت من ديفندر 2021 ؛ كسوة كريمية اللون مع لمسات خشبية ، كسوة بلون الكراميل مع لمسات خفيفة ، وفي كلا الخيارين تم استخدام لمسات فضية مصقولة ومقاعد رياضية وزخارف خشبية منتشرة بكثافة وصلت حتى الأبواب والكنسول ولوحة القيادة والأرضية ومساحة التخزين الخلفية .

زودناكم ضمن هذا الخبر بأول صور لـ سيارة ديفندر جديدة معدلة مثل اليخوت الفارهة .

من باب التذكير : سبق وشهد عام 2020 على اليخت الآلي الأجدد في العالم من شركة لامبورغيني الايطالية وبالتعاون مع مجموعة The Italian Sea Group .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.