هل يليق الأسود المطفي على سيارة ديفندر ٢٠٢١ معدلة

نود أن نعرف رأيكم اليوم هل يليق اللون الأسود المطفي الذي غطى هيكل سيارة ديفندر ٢٠٢١ معدلة ومزودة ب اطارات جديدة ؟

فبعد تسريب معلومات صحفية تتوقع تقديم سيارة لاند روفر رخيصة السعر ستمثل فئة صغيرة الحجم من سيارات ديفندر ، سنعرض عليكم اليوم فيديو يظهر استعراض قامت به نسخة معدلة من طراز لاند روفر ديفندر بجيلها الجديد الذي سبق لتجربة فريقنا في عرب جي تي .

شاهدوا الفيديو لتحكموا بنفسكم هل هذه التعديلات الخارجية تليق ب أهم سيارات لاند روفر ٢٠٢١ :

نلاحظ من خلال هذا الفيديو أن سيارة ديفندر ٢٠٢١ معدلة حصلت فقط على دهان خارجي باللون الأسود المطفي ، وزودت بـ اطارات جديدة من شركة فوسين ويلز – Vossen Wheels نوعها Hybrid Forged HF-2 وحجمها ٢٠ إنش .

وهذه التعديلات الشكلية البسيطة ولكن الأنيقة ، وفقاً لرأي فريقنا في عرب جي تي ، تمت بالتحديد على سيارة ديفندر ١١٠ ذات الأربعة أبواب ، بما أن وباء كورونا أخر من توفير سيارة ديفندر ٩٠ ذات البابين في السوق الأمريكي .

من باب تذكيركم فقط اكتشف ايجابيات وسلبيات ديفندر جديدة برفقة صهيب شعشاعة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة .

بعد الحديث عن سيارة ديفندر ٢٠٢١ معدلة ، نود تذكيركم أن هذه السيارة الأمريكية ظهرت لأول مرة بجيلها الجديد وبشكل رسمي ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ٢٠١٩ ، حيث التقى بها فريقنا في السر قبل إطلاقها العالمي الأول .

حصلت ديفندر على تصميم جديد كلياً مستقبلي وجريء للغاية وحصلت على لمسات بسيطة من هوية الموديلات السابقة ، كما أنها تمتلك قدرات هائلة على الطرق الوعرة ، وتقنيات متطورة تتناسب مع القرن 21 .

قائمة محركات البنزين المتوفرة على سيارات ديفندر الجديدة :

  • محرك ٤ سلندر سعة لترين مع توربو يصدر منه قوة ٢٩٦ حصان (٣٠٠ حصان أوروبي PS) و ٤٠٠ نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك ٦ سلندر سعة ٣ لترات مع توربو يصدر منه قوة ٣٩٥ حصان و ٥٥٠ نيوتن.متر من عزم الدوران .

كما شهد شهر سبتمبر الماضي على إطلاق أقوى سيارات ديفندر ٢٠٢١ التي تعمل بنظام بلج ان هايبرد وتحمل تسمية ديفندر P400e ، وتجمع بين عمل محرك بنزين مكون من ٤ اسطوانات إلى جانب محرك كهربائي ليصدر من عملهم معاً قوة ٤٠٤ حصان .

وآلان نود أن نعرف رأيكم بـ سيارة ديفندر ٢٠٢١ معدلة التي ظهرت ضمن الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.