سيارة ديفندر 2020 الجديدة كلياً تعلن متى ستظهر رسمياً

كان آخر مرة تحدثنا فيها عن سيارة ديفندر 2020 الجديدة بالكامل بالتحديد قبل شهر من الآن ، عندما زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصوراً تجسسية تظهر اختبارات سرية قامت بها إحدى أهم سيارات لاندروفر البريطانية القادمة على مضمار حلبة نوربورغرينغ – Nürburgring في ألمانيا .

أما اليوم فحصل فريقنا على معلومات رسمية تكشف عن الموعد الرسمي الذي سيشهد على إطلاق سيارة ديفندر 2020 الجديدة كلياً .

وفقاً لما حصل عليه موقع CarAdvice من تصريحات رسمية أدلى بها السيد Tim Krieger ، رئيس الاتصالات في شركة جاكوار لاند روفر ، “ستظهر سيارة ديفندر 2020 خلال أقل من 6 أشهر ، ليتم بيعها في الأسواق العالمية خلال عام 2020 القادم”.

ديفندر 2020

وبالاعتماد على هذه التصريحات ستظهر لاندروفر ديفندر – Land Rover Defender في جيلها الجديد بالكامل خلال شهر سبتمبر إن شاء الله ، ربما سيتم إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات الذي سيقام خلال الشهر التاسع من العام الجاري ، وستصل سيارة ديفندر 2020 الجديدة بالكامل إلى الأسواق العالمية مع بداية العام القادم إن شاء الله .

تشير المعلومات الأولى المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن الجيل القادم من سيارة الـ SUV البريطانية لاند روفر ديفندر ستعتمد على قاعد عجلات MLA ، التي ستعمل بدون أي شك على توفير رجيم قاسي على السيارة الشهيرة وفي نفس الوقت ستزيد صلابة سيارة ديفيندر الجديدة .

سيارة ديفندر 2020

مازال الصانع البريطاني متحفظاً على المواصفات الميكانيكية لـ سيارة لاند روفر ديفيندر 2020 الجديدة كلياً ، ولكننا نعلم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنها ستتوفر بخيارات متنوعة من محركات البنزين و محركات الديزل إن شاء الله .

وسبق وحصل فريقنا على صورة مسربة تظهر تصميم داخلية سيارة ديفندر 2020 ، سربها صحفي وتسبب بمشاكل قانونية مع الصانع البريطاني لاندروفر .

داخلية ديفندر 2020

نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أننا عرضنا عليكم مؤخراً تجربة قيادتنا الأولى لـ سيارة رنج روفر ايفوك 2020 في جيلها الثاني الجديد بالكامل ، التي تعتبر أجدد سيارات لاندروفر 2020 ، برفقة زميلنا صهيب شعشاعة في اليونان ضمن برنامج تغطية خاصة .

Comments are closed.