سيارة ديفندر SVR قادمة لتنافس مرسيدس G63 AMG بمحرك BMW

سنتحدث اليوم ولأول مرة عن سيارة ديفندر SVR ، النسخة الأقوى من سيارات لاند روفر ديفيندر 2020 الجديدة كلياً ، التي ستافس بالتحديد مرسيدس G63 AMG 2020 بـ محرك سيارات بي ام دبليو !!!

قبل الحديث عن هذه السيارة الـ SUV عالية الأداء القادمة من شركة لاند روفر البريطانية ، نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن سيارة مرسيدس جي 63 موديل 2019 الجديدة سبق وخضعت لتجربة قيادة تفصيلية برفقة زميلنا كريم ديب ضمن برنامج تجربة قيادة ، أما سيارة ديفيندر 2020 الجديدة كلياً فسبق وعرفناكم عليها عندما تم الكشف عنها رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، وسنختبر قيادتها لاحقاً إن شاء الله .

مجموعة صور سيارة ديفيندر موديل 2020 :

والآن لنتحدث عن سيارة ديفندر SVR نسخة الأداء العالي القادمة لاحقاً إن شاء الله ، بالاعتماد على معلومات غير رسمية تم نشرها من قبل موقع Auto Express يعمل قسم العمليات الخاصة Special Vehicle Operations – اختصار SVO – حالياً على تطوير وبناء هذه النسخة القادمة لاحقاً إن شاء الله من سيارات ديفيندر لتنافس بالتحديد صندوق مرسيدس ذات الأداء العالي G63 AMG .

التفاصيل التي أضافها التقرير الغير رسمي أشارت إلى أن شركة بي ام دبليو البافاري ستزود سيارة ديفندر SVR القادمة بقلب نابض مماثل للمستخدم في سيارتي ؛ بي ام دبليو X5 M ، و بي ام دبليو M8 ، محرك V8 سعة 4.4 لتر مع توين تيربو ولكنه لن يولد قوة 617 حصان (625 حصان أوروبي PS) بل ستكون قوته في سيارة لاند روفر قريبة من 500 حصان .

وسيحل محرك بي ام دبليو بديلاً عن محرك شركة جاكوار لاندروفر V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارج .

من المفترض أن يتصل محرك سيارة ديفندر SVR القادمة مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات ، وستعمل السيارة البريطانية بدون أي شك بنظام دفع رباعي للعجلات .

يرجح التقرير أن هذه السيارة عالية الأداء ستحصل على تطويرات متعلقة بالشاصي المصنوع من الألومنيوم المستخدم في سيارات لاندروفر ديفيندر 2020 العادية الجديدة ، وستزود بأنظمة تعليق معدلة .

من ناحية تصميم خارجي يرجح فريقنا في عرب جي تي أن تمتلك هذه النسخة لمسات هجومية تميزها تتضمن صادمين أمامي وخلفي أكثر شراسة ، وفتحات تهوية أكبر بالغضافة إلى جنوط قياس 22 إنش ، وربما تمتلك سيارة ديفندر SVR مخارج عادم مختلفة .

عندما كتبنا هذا الخبر تذكرنا تجربة قيادتنا لـ سيارة جاكوار F Pace SVR برفقة مؤسس موقعنا مصعب شعشاعة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.