سيارة رنج روفر ايفوك 2022 العائلية الكبيرة الحجم تظهر في صور سرية

سنعرض عليكم اليوم مجموعة من الصور التجسسية لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة رنج روفر ايفوك 2022 بنسخة LWB ذات قاعدة العجلات الطويلة القادمة ، والتي ستضم 3 صفوف من مقاعد الركاب تتسع لنقل 7 أشخاص على متنها .

فخلال الوقت الذي ينتظر فيه محبي سيارات لاند روفر الانجليزية الكشف عن رنج روفر 2022 الجديدة بالكامل ، سنتحدث اليوم عن شقيقتها الصغرى سيارة الكروس أوفر ايفوك التي ستتوفر بنسخة جديدة ذات قاعدة عجلات طويلة تضيف لها صف ثالث من كراسي الركاب .

ولمن لا يذكر كانت بداية ظهور ايفوك في عام 2011 لتمثل فئة سيارة كروس أوفر مدمجة ، واستمر إنتاج الجيل الأول منها حتى 2018 ، وخلال نفس هذه السنة ظهر الجيل الثاني والحالي من هذا الطراز ضمن حدث خاص أقيم في العاصمة البريطانية لندن ، وسبق عرفناكم على رنج روفر ايفوك 2021 الحالية ، ولكننا اليوم نتحدث عن اصدار العجلات الطويلة منها .

مجموعة من الصور التجسسية لنسخة التجارب المتخفية من سيارة رنج روفر ايفوك 2022 بنسخة LWB :

ظهرت هذه السيارة الجديدة القادمة وهي تجري اختبارات متجمدة على الثلوج ، وهناك اشاعات ترجح أن يتم بيع ايفوك العائلية هذه في السوق الصيني فقط ! ولكن لا توجد معلومات رسمية من الشركة البريطانية تؤكد ذلك ، كما أنها ستنافس بالتحديد السيارة الألمانية مرسيدس جي ال بي (Mercedes GLB) المزودة بـ 7 كراسي للركاب .

يتوقع أن تعتمد هذه سيارة ايفوك LWB على نظام هجين من المحركات .

نود تذكيركم بخيارات المحركات التي تعمل على البنزين المتوفرة على سيارات ايفوك حالياً :

  • محرك 4 سلندر مع تيربو بقوة 200 حصان .
  • محرك 4 سلندر مع تيربو بقوة 250 حصان .
  • محرك 4 سلندر مع تيربو بقوة 300 حصان .
  • نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر مع تيربو مع محرك كهربائي يستمد طاقته من بطارية 48 فولت ، يولدان معاً قوة 296 حصان .

يبدأ سعر رنج روفر ايفوك جديدة من 44,350 دولار أمريكي أي ما يعادل 166,312 ريال سعودي .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن نسخة LWB من سيارة رنج روفر ايفوك 2022 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.