سيارة رنج روفر 2021 الجديدة كلياً وتفاصيل ميكانيكية أولية متعلقة فيها

للمرة الثانية سنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة رنج روفر 2021 الجديدة كلياً القادمة ، واليوم سينحصر تركيزنا عن أول معلومات ميكانيكية متعلقة بـ سيارة رنج روفر الجديدة بالكامل .

فكما تعلمون ظهر الجيل الرابع والحالي من سيارات رنج روفر في عام 2012 وحصلت على تحديثات فيس لفت في عام 2017 ، ولكن حان الوقت لإطلاق جيل جديد كلياً من ملكة سيارات الـ SUV ، فهذه الفئة من السيارات الفاخرة المرتفعة على الأرض حصلت على العديد من الطراز الجديدة لم يكن أي شخص منا يتوقع تواجدها قبل سنوات قليلة من الآن .

كراسي رنج روفر 2019

التفاصيل الجديدة الغير رسمية المتعلقة بـ سيارة رنج روفر 2021 القادمة التي تم نشرها على موقع اوتوكار – Autocar ، أشارت إلى أن السيارة البريطانية ستعتمد على قاعدة عجلات MLA ، اختصار Modular Longitudinal Architecture ، وهذه القاعدة تتناسب مع سيارات تعتمد ميكانيكياً على نظام هجين كما أنها توافع مع سيارات كهربائية بالكامل ، كما أنها مصنوعة من الألومنيوم مما يوفر خفة في الوزن مع صلابة عالية .

وأضاف التقرير الصحفي الغير رسمي ، ستعتمد سيارة رنج روفر 2021 على نظام مايلد هايبرد – mild hybrid مما سيجعل السيارة اقتصادية أكثر للوقود ، لتعمد السيارة على محرك 6 سلندر خطي مع تيربوتشارج و سوبرتشارج ، ولكن من المبكر جداً معرفة التفاصيل الميكانيكية الخاصة بهذه السيارة القادمة بشكل دقيق .

رنج روفر هجينة

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب سبق وجرب قيادة رنج روفر اوتوبيوغرافي 2018 المحدثة التي تعمل بنظام هجين يجمع بين عمل محركين ؛ محرك 4 سلندر سعة لترين يعمل على البنزين يولد قوة 296 حصان ، ومحرك كهربائي يولد قوة 114 حصان ، لتبلغ قوة المحركين معاً 398 حصان (404 حصان اوروبي PS) و 640 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من المؤكد أن الجيل القادم من رنج روفر سيحصل على عديد من الأنظمة والتقنيات الحديثة التي وفرتها شركة لاند روفر في الجيل الثاني من صغيرتها رنج روفر ايفوك 2020 ، التي سبق وعرضنا عليكم تجربة قيادة صهيب شعشاعة الأولى لها في اليونان ضمن برنامج تغطية خاصة .

حالما تتورف لدينا تفاصيل رسمية عن سيارة رنج روفر 2021 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.