سيارة رنج روفر 2022 الجديدة بالكامل تظهر في السر وهي في ألمانيا

سنستعرض معكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي اليوم أجدد مجموعة من الصور التجسسية لـ سيارة رنج روفر 2022 الجديدة بالكامل وهي متخفية أسفل التمويهات التي تحاول حجب ملامها .

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ظهرت ملكة سيارات الاس يو في بنسخة تجريبية من جيلها الجديد القادم ليس في وطنها الأم بريطانيا بل بالقرب من حلبة نوربورغرينغ موطن تسجيل الأرقام القياسية في ألمانيا ، ونرجح أن أجدد سيارات رنج روفر تختبر أداء الديناميكية التي ستمتلكها هذه السيارة بجيلها الجديد كلياً القادم .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن الجيل الخامس والجديد كلياً من طراز رنج روفر الذي اقترب موعد الكشف عنه ، وربما يتأخر قليلاً بسبب وباء كورونا الذي أثر على كافة القطاعات الصناعية والإنتاجية على مستوى العالم ، حيث أن التقارير الصحفية تؤكد أن هذه السيارة ستظهر العام المقبل كسيارة موديل 2022 وفي حال حدوث تأخير ستظهر خلال عام 2022 إن شاء الله ، حيث أن بداية الجيل الحالي من رنج روفر كان في عام 2012 وبعد كل هذه السنوات تحتاج إحدى أهم سيارات الأس يو في الفاخرة إلى عملية تجديد جذرية .

هذه هي مجموعة الصور التجسسية لـ سيارة رنج روفر 2022 الجديدة بالكامل بنسخة تجريبية متخفية :

على الرغم من تخفي السيارة الجديدة القادمة إلا أننا نستطيع ملاحظة انتفاخات في الهيكل إلى جانب أنها لم تتخلى عن مقابض الأبواب الجانبية ، مما يجعلها لا تعتمد على نفس التقنية المتوفرة عل شقيقتها الصغيرة رنج روفر فيلار 2020 المزودة بمقابض الأبواب التي تخرج من الهيكل عند فتح السيارة فقط ، ويبدو واضحاً أن هناك شبك جديد بالكامل ستحصل عليه رند روفر ، كما أنها ستمتلك مصابيح بتصميم جديد من الأمامي والخلف مع أضواء LED ، وستمتلك صادمين أمامي وخلفي جديدين ، وستزود بمخارج عادم جديدة .

يتوقع أن يحدث تغييرات على حجم السيارة حيث أن التفاصيل المتوفرة لدينا تشير إلى أن الجيل القادم من سيارات رينج روفر سيعتمد على قاعدة عجلات Modular Longitudinal Architecture اختصار MLA ، التي سيتم استخدامها أيضاً على الأجيال الجديدة من ؛ رنج روفر سبورت ، و جاكوار XJ .

ربما سيكون هناك خبر صادم للعديد من الأشخاص الذين ينتظروا سيارة رنج روفر 2022 بفارغ الصبر حيث ستتوفر نسخة كهربائية بالكامل من هذا الطراز ، إلى جانب توفرها بخيارات أخرى من محركات البنزين والديزل المكون من 6 اسطوانات ، أما محرك V8 سعة 5 لترات سوبرتشارجد الحالي سيتم استبداله بمحرك من شركة بي ام دبليو البافارية V8 سعة 4.4 لتر مع توين تيربو وفقاً للاشاعات الصحفية ، ويرجح أن توفر بي ام دبليو العديد من المحركات والأنظمة الهجينة لـ شركة لاند روفر .

من باب الملاحظة تضمنت إحدى الصور وقوف رينج روفر بنسختها التجربية بالقرب من مرسيدس مايباخ GLS 2021 ، أفخم سيارة SUV من شركة مرسيدس بنز الألمانية .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية عن ملكة سيارات الاس يو في سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة ديفندر الجديدة كلياً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.