سيارة رنج روفر 2022 الجديدة تختبر سرعتها سراً في ألمانيا

حصلنا اليوم على فيديو تجسسي تم التقاطه في السر يظهر نسخة تجارب من سيارة رنج روفر 2022 الجديدة وهي تختبر سرعتها على حلبة نوربورغرينغ ( Nurburgring ) الشهيرة في ألمانيا .

وكوننا نتحدث عن الجيل الخامس الجديد كلياً القادم من سيارات رنج روفر ( Range Rover ) ، هذا ترتيب أجيال هذه السيارة الانجليزية :

  1. الجيل الأول تم صنعه خلال السنوات من 1969 حتى عام 1996 .
  2. الجيل الثاني تم صنعه خلال السنوات من 1994 حتى عام 2002 .
  3. الجيل الثالث تم صنعه خلال السنوات من 2001 حتى عام 2012 .
  4. الجيل الرابع والحالي تم الكشف عنه لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات في سنة 2012 ، وحصل على تجديدات تم توفيرها على سيارة 2018 ، ولكن اقترب موعد إيقاف إنتاج هذا الموديل .

الجيل الخامس يتم اختباره حالياً وسيتم إطلاقه إما خلال نهاية العام الجاري أو مع بداية سنة 2022 إن شاء الله .

شاهد كيف يتم اختبار سرعة سيارة رنج روفر 2022 الجديدة كلياً سراً في ألمانيا :

يبدو أن شركة لاندروفر البريطانية تقوم باختبار محرك V8 جديد على طراز الـ SUV رنج روفر بجيلها الخامس ، التي ستعتمد على شاصي MLA جديد اختصار (Modular Longitudinal Architecture) الذي سيدعم المحركات الكهربائية التي ستتوفر على اصدارات ؛ رنج روفر هايبرد جديدة ، و رنج روفر بلج ان هايبرد جديدة ، و رنج روفر كهرباء جديدة .

التي ستحصل عليها معظم سيارات جاكوار لاندروفر الإنتاجية القادمة ، والتي تدعم السيارات التي تمتلك محركات كهرباء ضمن طرازات ؛ هايبرد ، بلج ان هايبرد ، كهربائية بالكامل .

التفاصيل المتوقعة ترجح أن نسخة التجارب هذه من أجدد سيارات رنج روفر ستتخلى ميكانيكياً عن محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5 لترات تنفس طبيعي يولد قوة 510 حصان ، ليحل بدلاً منه محرك مستمد من شركة بي ام دبليو ( BMW ) مكون من 8 اسطوانات سعة 4,4 لتر مع توين تيربو .

كما سيكون عملاء سيارة رنج روفر 2022 الجديدة قادرين على شراء محركات هايبرد ، من ضمنها نظام يجمع بين محرك سعة لترين مع تيربو يعمل معه محرك كهرباء يولدان قوة 398 حصان و 639 نيوتن متر من عزم الدوران ويمكن للأرقام أن تختلف قليلاً .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.