سيارة رنج روفر 7 مقاعد جديدة تجري اختبارات سرية في زمن الكمامات

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التجسسة لـ نسخة تجريبية من سيارة رنج روفر 7 مقاعد جديدة وهي تجري اختبارات سرية في زمن الكمامات التي أصبحت متطلباً لتقليل من خطر انتشار وباء فيروس كورونا المستجد المتسبب بـ مرض كوفيد-19 ، حفظنا الله جميعاً وأزال هذه الغمة وفرج عن الجميع .

نجمة هذا الخبر هي رنج روفر ايفوك 2022 الجديدة بنسخة قاعدة العجلات الطويلة القادمة التي ستمتلك 7 كراسي للركاب ، مما يجعلها سيارة عائلية بامتياز تناسب الأمهات بالتحديد كون ايفوك تعتبر السيارة الأصغر رنج روفر .

ترتيب سيارت رنج روفر وفقاً للحجمها من الأكبر حتى الأصغر :

رنج روفر 2020 الأكبر حجماً .

رنج روفر سبورت 2020 .

رنج روفر فيلار 2020 .

والصغيرة رنج روفر ايفوك التي ظهرت العام الماضي بجيلها الثاني الجديد كلياً ، الذي سبق واختبر قيادته زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

مجموعة الصور التجسسية الخاصة بـ سيارة رنج روفر 7 مقاعد جديدة :

تم نشر هذه الصور لنسخة تجريبية متخفية من سيارة رنج روفر ايفوك LWB اليوم على الانترنت ، ومن المفترض أن تكون نسخة قاعدة العجلات الطويلة  أطول من سيارة ايفوك الحالية التي تمتد حتى 4,371 ملم ، مع العلم أن سيارة الكروس أوفر ايفوك في جيلها الثاني أطول بمقدار 20 ملم من الموديل السابق .

لا تتوفر لدى فريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تكشف عن الأسواق التي ستتوفر بها سيارة ايفوك 2022 ذات قاعدة العجلات الطويلة المزودة بـ 7 كراسي ، ولكن نتمنى لو تتوفر في أسواق الشرق الأوسط حيث أنها ستكون سيارة مناسبة للعائلات بالتحديد .

يرجح اعتماد سيارة رنج روفر 7 مقاعد جديدة من طراز ايفوك على نفس خيارات المحركات المتوفرة على سيارات ايفوك حالياً :

  • محرك 4 سلندر مع تيربو يولد قوة 200 حصان .
  • محرك 4 سلندر مع تيربو يولد قوة 250 حصان .
  • محرك 4 سلندر مع تيربو يولد قوة 300 حصان .

كما سيتم قريباً توفير نسخة ايفوك P300e التي ستعمل بنظام بلج ان هايبرد يجمع بين عمل محرك 3 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربو بقوة 197 حصان ، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي بقوة 107 حصان يستمدها من بطارية ليثيوم ايون 15 كيلوواط ، وستتمكن السيارة من قطع مسافة تصل إلى 66 كم (41 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.