سيارة رولز رويس الروسية الصنع دخلت خطوط الإنتاج وهذا هو سعرها

حصلنا على معلومات رسمية تعلن عن دخول سيارة روسية فخمة تستمد تصميمها من قصور رولز رويس ( Rolls Royce ) الانجليزية الفارهة ، اسمها اوروس سينات ( Aurus Senat ) خطوط الإنتاج التجاري في مصنع سيارات بمدينة ييلابوغا الروسية .

كان من المقرر في الأساس أن تبدأ عملية إنتاج سيارة الليموزين الجديدة في عام 2020 ، بعد أن تم الكشف عنها بشكل رسمي ولأول مرة في أوروبا ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في سنة 2019 ، حيث التقى زميلنا صهيب شعشاعة بالنسخة المصفحة منها التي يمتلك الرئيس الروسي فلاديمير بوتين نسخة منها .

شركة صناعة السيارات الجديدة مملوكة لشركة NAMI ، وهي اختصار لمعهد البحث العلمي المركزي لمحركات السيارات والسيارات في روسيا ، قامت بتطوير Aurus Motors كمشروع مرموق ، حيث كان الرئيس بوتين هو القوة الدافعة الرئيسية وراءه .

وصرح وزير الصناعة الروسي دينيس مانتوروف إنه سيتم إنتاج حوالي 200 إلى 300 نسخة من طراز Aurus Senat خلال هذا العام ، وفقًا لصحيفة Vedomosti .

التفاصيل المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيارة رولز رويس الروسية الصنع سيبدأ سعرها من 18 مليون روبل أي ما يعادل حوالي 245 ألف دولار أمريكي أو 918,750 ريال سعودي ، وفقاً لتقارير رويترز .

سيتم صنع فئتين من سيارة اوروس سينات ( Aurus Sena ) الروسية ؛ L700 الأكبر المخصصة للاستخدام من قبل مسؤولي الدولة فقط ، و S600 هو النموذج المقدم للعملاء ، وستقدم شركة صناعة السيارات الروسية أيضاً سيارات SUV وطراز كشف أيضاً .

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الروسية الجديدة على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين V8 سعة 4,4 لتر مع توين تيربو مع محرك كهرباء تم تطويره بالتعاون مع بورش يولد قوة 590 حصان و 880 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات ، وتعمل بنظام دفع كلي للعجلات .

كانت الخطط السابقة تتوقع أن تعتمد سيارة رولز رويس الروسية على محرك V12 .

كما يمكن للعملاء اختيار مقعدين فرديين مستقلين لركاب المقاعد الخلفية ، ويوجد في السيارة ثلاجة صغيرة وطاولات ، وحصلت على كسوة من الجلد والخشب .

هذا تذكير ببعض من ما قمنا بنشره عن سيارات Aurus سابقاً :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.