نظرة على أرض الواقع تظهر شكل سيارة سبورتاج جديدة 2022 بالحقيقة

حصلنا على فيديو تم التقاطه في كوريا الجنوبية يوفر نظرة على أرض الواقع تظهر شكل سيارة سبورتاج جديدة 2022 بالحقيقة وهي مركونة في أحد المواقف المغلقة .

فكما يعلم متابعي عرب جي تي الأوفياء ظهر الجيل الخامس والجديد كلياً من سيارة الكروس أوفر الكورية كيا سبورتاج ( Kia Sportage ) ضمن أول مجموعة من الصور الرسمية التي تظهر تصميم أجدد سيارات كيا 2022 من الخارج والداخل .

ولكن لنكون واقعين بعض الشيء شعر فريقنا أن تصميم السيارة الجديدة مظلوم بهذه الصور ، وكنا نحتاج لنلقى نظره أفضل على شقيقة هيونداي توسان من الأم الثانية ، ليتوقف لدينا اليوم فيديو يوضح ملامح سبورتاج الجديدة بكل تفصيل .

والآن يمكنكم القاء نظرة عن قرب شكل سبورتاج 2022 بالحقيقة عندما ظهرت على أرض الواقع :

كما ذكرنا عن نشر صورها الأولى تحمل كيا سبورتاج بجيلها الخامس شكل مختلف بالكامل في سيارة سبورتاج قديمة ، وهي عبارة عن لغة التصميم الجديدة من شركة كيا التي تحمل اسم ” Opposites United ” ، ما يعني باللغة العربية المتضادات المتحدة .

وتم توفير تصاميم سيارات كيا الجديدة في البداية على السيارة الكهربائية كيا EV6 2022 التي تم اطلاقها خلال العام الجاري .

نلاحظ أن سبورتاج 2022 تحمل شعار كيا الجديد ، وحصلت على هيكل خارجي يتضمن خطوط حادة والعديد من عناصر التصميم غير المسبوقة في سيارات كيا سبورتاج ، وتأتي مع واجهة أمامية مفصلة للغاية مع شبك أمامي يحمل تسمية وجه النمر الديجتال ( Digital Tiger Face ) تحيطه به أضواء بتصميم مميز للغاية يذكرنا بعض الشيء بالمتوفرة في سيارة السيدان كيا K5 2021.

واجهة السيارة السوداء اللون التي ظهرت في الفيديو تضمنت لمسات كثيفة سوداء اللون على الشبك الأمامي مع الفضي المطفي الأنيق ، ومن الجوانب هناك اطارات فضية مع أسود بتصميم جديد ، وأحاطت لمسات من الفضي المطفي بشكل ممتد حول زجاج السيارة الجانبي .

من الخلف حصلت سيارة سبورتاج جديدة 2022 من الجوانب على أكتاف عريضة ومنتفخة ، وهناك أضواء LED بتصميم عرضي جديد ومميز ، وصادم منتفخ يتضمن لمسات من الفضي المطفي ، وهناك جناح مدمج بالسقف .

سيتم لاحقاً إن شاء الله الكشف عن النسخة المخصصة للأسواق العالمي من كيا سبورتاج  ، وسنحصل على تفاصيل محركات كيا التي ستتوفر عليها ، ولكننا الآن نود أن نعرف رأيكم بتصميم الجيل الخامس والجديد من سيارة الكروس أوفر الكورية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.