فيديو سري جديد يظهر سيارة سبورتاج جديدة 2022 من الخارج والداخل

بعد العديد من الصور التخيلية الرقمية حصلنا اليوم على فيديو سري جديد يظهر سيارة سبورتاج جديدة 2022 القادمة من شركة كيا الكورية من الخارج والداخل أيضاً بشكل تجسسي .

فبعد أن شهد عام 2021 الجاري على إطلاق سيارة كيا K8 2022 الجديدة كلياً البديلة عن كادينزا ، و كيا EV6 2022 الكهربائية ذات التصميم المستقبلي ، وشقيقتها نسخة الأداء العالي ذات القوة الهائلة كيا EV6 GT 2022 ، نحن ننتظر الآن إطلاق الجيل الجديد كلياً من سيارة الكروس أوفر كيا سبورتاج شقيقة هيونداي توسان 2021 من الأم الثانية .

شاهد الفيديو السري الذي رصدت من خلال نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة سبورتاج جديدة 2022 :

يعتبر طراز سبورتاج أكثر سيارات كيا الكورية مبيعاً ، وتم اللاحق سابقاً بمجموعة من النسخ التجريبية المتخفية أسفل التمويهات أثناء تواجدها على حلبة نوربورغرينغ الألمانية ، ولكننا اليوم حصلنا على فيديو التقط في السر يقدم لنا أقرب نظرة حتى الآن إلى الكروس أوفر الجديدة القادمة ، كما أنه يعطينا نظرة خاطفة على داخلية السيارة ، على الرغم من أن كيا أخفت الأجزاء المثيرة .

تستمر كيا سبورتاج 2022 في ارتداء طبقة سميكة من التمويهات التي تحجب شكلها الخارجي ، على الرغم من أن الفتحات القليلة في الأغطية تكشف قليلاً عن تصميم الواجهة الأمامية الجديدة للكروس أوفر ، يبدو أنها تتميز بتصميم مصباح أمامي على شكل حرف V ، يظهر شكل حرف V في الخلف أيضاً في تصميم الضوء الخلفي أيضاً ، على الرغم من أن معظم الجزء الخلفي مخفي جيداً ، إذا كانت سبورتاج مثل غيرها من سيارات كيا التي تم الكشف عنها مؤخراً ، فيمكنها أن تتمتع بتصميم فريد تماماً .

حصلنا على أول نظرة داخلية على سيارة سبورتاج جديدة 2022 ، ولكن تم تغطية لوحة القيادة والكونسول الوسطي ، يمكننا أن نرى المقاعد وألواح الأبواب ، وهناك شاشات جديدة ، إلى جانب حصولها على مجموعة من ميزات السلامة والأمان ووسائل الراحة ، كما يتوقع اعتماد السيارة على قاعدة عجلات أطول مما سيوفر مساحة جلوس أكبر .

تشير التفاصيل المتوفرة لدينا أن شهر ابريل الجاري سيشهد على إطلاق الجيل الخامس والجديد كلياً من كيا سبورتاج إن شاء الله ، التي ستنافس كلاً من ؛ تويوتا RAV4 ، و مازدا CX5 ، و نيسان X Trail ، و فورد اسكيب ، و شيفروليه ايكونوكس ، و جيب كومباس .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.