سيارة سفاري 911 قوية جداً لدرجة رفع سيارة بورش فوق سقفها

حصلنا على فيديو جديد نشر على موقع فيس بوك يظهر قوة هائلة تمتلكها سيارة سفاري 911 من شركة بورش الألمانية جعلتها تتمكن من رفع الأثقال وليس أي أثقال ، حيث تمكنت هذه السيارة أن تحمل فوق سقفها سيارة بورش أخرى !!!

وقبل كل شيء نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة سيارة بورش كاريرا 2020 الجديدة بالكامل ضمن برنامج تغطية خاصة .

شاهد الفيديو الذي وثقه موقع فيس بوك :

والآن لنعود ونتحدث بالتفصيل عن تحدي رفع الأثقال الغريب من نوعه الذي قامت به سيارة سفاري 911 التي تعتمد على طراز بورش 911 كاريرا قديمة موديل 1984 ، لتتمكن سيارة بورشه القديمة من هذا التحدي الجريء والغريب بالنسبة لسيارة رياضية حصلت بالتأكيد على تعديلات كثيفة جداً مقدمة من قبل ؛ Kelly-Moss Road ، و Race .

التعديلات جعلت من بورشه كاريرا القديمة سيارة مناسبة لرحلات التخييم من خلال وضع خيمة على سقفها بدلاً من سيارة بورش 911 جديدة فوقها .

بورش قديمة

وكما هو واضح لنا سيارة سفاري 911 كاريرا القديمة هذه تخلت عن ألواح هيكلها الأساسية وتم إعادة تصميمها ، وزودت بلمسات هجومية تتضمن أقواس عجلات بارزة وكبيرة أسفلها جنوط جديدة محاطة بـ عجلات عريضة جداً من نوع BG Goodrich ، كما تم زيادة ارتفاع السيارة بمقدار بلغ 127 ملم .

حصلت كاريرا القديمة على قفص داخلي لتحصل على دعم وحماية قوية جداً مكنتها من رفع سيارة على سقفها ، وتم تمديد هيكل السيارة من الأمام ، وزودت السيارة المعدلة على رف فوق سقفها جلست فوقه سيارة بورش الجديد .

التفاصيل المتوفرة لدينا أشارت إلى أن وزن بورش سفاري المعدلة هذه يبلغ فقط 1,125 كيلوغرام .

سيارة تخييم

ومن المؤكد حصلت سيارة سفاري 911 على تعديلات ميكانيكية لتعتمد على محرك 6 سلندر خطي سعة 3.4 لتر يصدر منه قوة 340 حصان ، يتصل مع قير عادي التبديل .

زودت السيارة بـ نوابض Eibach 11 إنش في الأمام و 10 إنش في الخلف ، وحصلت على خوانق مزدوج لأنابيب Exe-Tc ، ووصلت التعديلات أيضاً على داخلية معدلة .

تعديلات كثيفة على سيارة رياضية قديمة مكنتها من رفع سيارة جديدة على سقفها .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.