سيارة سوبربان 2021 مصفحة من قبل شركة كندية تستطيع مقاومة هجوم مسلح

سنعرفكم اليوم على سيارة سوبربان 2021 مصفحة تستطيع مقاومة هجوم مسلح تم الكشف عنها بشكل رسمي من قبل الشركة الكندية انكاس ارمورد ( Inkas Armored ) التي سبق وعرفناكم على العديد من السيارات المقاومة للرصاص التي كشفت عنها .

قبل كل شيء تفاصيل أجدد سيارة مصفحة ، نود تذكيركم أن الجيل الجديد كلياً من شيفروليه سوبربان ( Chevrolet Suburban ) ، نسخة العجلات الطويلة من طراز شيفروليه تاهو 2021 التي سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادتها ، ظهرت لأول مرة في العالم خلال شهر ديسمبر قبل نهاية عام 2019 .

وآخر ما تحدثنا به عن سيارات سوبربان الأمريكية كان التالي :

والآن لنتحدث عن سيارة سوبربان 2021 مصفحة بالكامل حصلت على تصنيف حماية CEN 1063 BR 6 من Inkas Armored ، وتستطيع مقاومة رصاص بندقية AK47 ، والتصدي إلى انفجارين من قنابل DM51 اليدوية ، وتشتمل حزمة التصفيح أيضاً حماية مُدرعة محيطية بالكامل مع زجاج مقاوم للرصاص ، ونظام تعليق أقوى ، وأنظمة كهربائية مدرعة ، وحصلت على فصلات أبواب أقوى ، كما أنها تسير على اطارات بدون هواء .

ومن الممكن طلب هذه السيارة الأمريكية الجديدة المقاومة للرصاص بشكل اختياري مع نظام PA ، وصفارات إنذار ، ونظام بريكات محسن ، ونظام إخماد الحرائق مما يرفع من مستويات السلامة .

كوننا نتحدث عن سيارة مصفحة مقاومة للرصاص من المنطقي أن وزنها زاد مقارنة مع وزن شيفروليه سوبربان جديدة ، ولكن شركة Inkas Armored وفرت حزمة دروع خفيفة لتقليل وزن السيارة التي توفر مقدار عالي من السلامة والأمان .

داخلية سيارة سوبربان 2021 مصفحة لم تحصل على أي تحسينات من قبل Inkas ، ولمنها فاخرة ومريحة بشكل أساسي من شركة شيفروليه الأمريكية .

هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات مصفحة :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.