سوزوكي جيمني برابوس شكلها مرسيدس G63 مع سقف رولز رويس

سيارة سوزوكي جيمني اليابانية المعدلة لتصبح بشكل مرسيدس AMG G63 إلى جانب عدد من التعديلات الغريبة وشعارات برابوس ( Brabus ) وداخلية سيارة معدلة من عالم متميز للغاية ، ستكون نجمة برنامج سبيشل كار ( Special Car ) .

نوه صهيب شعشاعة في بداية هذه الحلقة أننا سبق وجربنا قيادة هذه السيارة المميزة وهي معدلة ولكن ليس بهذا الحد من التحولات وكان لونها أصفر ، وظهرت ضمن برنامج راس بـ راس برفقة العملاق الألماني سيارة مرسيدس G500 4×4² ضمن حلقة كانت مميزة ومضحكة في نفس الوقت .

تعرفوا على سيارة سوزوكي جيمني اليابانية المعدلة بشكل مميز من الخارج والداخل :

بعد أن عرفناكم على سيارة برابوس معدلة هذا تذكير بـ آخر 3 حلقات قمنا بعرضها من برنامج سبيشل كار :

تحدثنا في البداية عن داخلية جيمني برابوس التي تعتقد نفسها إحدى السيارات التي تصنعها شركة مرسيدس بنز ، والتي حصلت على كسوة برتقالية اللون مميزة للغاية ، مع ستيرنج سيارة كاربون فايبر تتوسطه نجمة مرسيدس ، كما حصلت علي تطريزات ولمسات باللون الأبيض مع شعارات برابوس على الكراسي .

ولم تنتهي تعديلات داخلية سيارة سوزوكي هنا بل حصلت أيضاً على سقف مليء بالنجوم الضوئية التي تجعلك تعتقد أنها سيارة رولز رويس ولكن يابانية الصنع ، وحصلت على فتحات مكيف مستعارة من مرسيدس سي كلاس المتوفرين للمقاعد الخلفية .

والصدمة كانت إضافية عندما شاهدنا أن سيارة سوزوكي جيمني اليابانية المعدلة حصلت على مفتاح معدل يحمل شكل مفاتيح مرسيدس !

حصلت سوزوكي من الخارج على بودي كت معدل ومنفخ بشكل إضافي مقارنة مع تجربتنا الأولى لهذه السيارة ، وغطاء محرك من الكربون فايبر ، وتأتي مع شعارات شركة برابوس للتميز فقط ، وزودت بـ أضواء غمازات ومصابيح خلفية بتصميم مستمد من سيارات جي كلاس ، وهناك كشافات بأعلى سقف السيارة مع أجزاء كاربون فايبر .

وتضمنت التعديلات أيضاً رنجات حجم 20 إنش بتصميم مستلهم من سيارات برابوس المعدلة مما يضيف شكل يجذب الأنظار بشكل إضافي ، وحصلت على ماصات صدمات معدلة من KW مما يوفر ثبات أفضل .

ميكانيك سوزوكي جيمني يتضمن محرك 4 سلندر تنفس طبيعي سعة 1,5 لتر يصدر منه قوة 100 حصان و 130 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 4 غيارات أو قير عادي من 5 غيارات ، وتمتلك 4 ويل مع نظام دفع خلفي .

نوه صهيب أن سيارة سوزوكي جيمني اليابانية معدلة لتصبح مرسيدس AMG G63 تم من قبل كراج فاست كار سنتر ( Fast Car Centre ) في دبي بسعر يبدأ من تقريباً 50 ألف درهم إماراتي .

نتوجه بالشكر إلى عمر الريس مالك هذه السيارة السبيشل .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.