معلومات حول سيارة سوزوكي جيمني 2022 جديدة ذات 5 أبواب

هذه ليست المرة الأولى التي يتحدث بها فريقنا في عرب جي تي عن سيارة سوزوكي جيمني 2022 جديدة قادمة ذات 5 أبواب ، فسبق وزودناكم في شهر مارس الماضي بصور تجسسية لنسخة تجارب منها متخفية أسفل التمويهات الخارجية .

ولنكون أكثر وضوحا نحن نستعرض معكم ضمن هذا الخبر كافة المعلومات المتوفرة لدينا حتى الآن حول نسخة طويلة قادمة من طراز جيمني لتكون أجدد سيارات سوزوكي اليابانية .

قبل استعراض المعلومات الجديدة المتوفرة لدينا ، سبق وقدم لكم فريقنا في عرب جي تي تجربتين مميزتين برفقة سيارات جيمني معدلة :

والآن لنتحدث عن سيارة سوزوكي جيمني 2022 جديدة قادمة ذات 5 أبواب ، وفقاً لما تم نشره من قبل فريق مجلة Autoc-One اليابانية ، تم تأخير موعد إطلاق هذه السيارة الجديدة بعد الإعلان عن إلغاء فعاليات معرض طوكيو للسيارات 2021 ضمن دواعي السلامة من انتشار فيروس كورونا .

وأشارت التوقعات الصحفية إلى احتمالية إطلاق سيارة سوزوكي جديدة هذه خلال عام 2022 ، والتي ستحمل اسم جيمني لونج مما يشير إلى أنها النسخة ذات الهيكل الطويل من هذا الطراز.

ستعتمد السيارة الجديدة على قاعدة عجلات أطول بمقدار 11,8 إنش من سوزوكي جيمني 2021 الحالية ذات الثلاثة أبواب .
ميكانيكياً من المتوقع اعتماد سوزوكي جيمني لونج جديدة على نظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر سعة 1,5 لتر يولد قوة 100 حصان ، يعمل إلى جانبه محرك كهرباء ليصدر من عملهم معاً قوة أكبر من 100 حصان .

وسبق وأشارت تقارير صحفية أن النسخة الطويلة من سوزوكي جيمني قد تمهد الطريق نحو نسخة بيك اب سوزوكي جديد من هذا الطراز ، ولكن مازال الوقت مبكر للغاية لمعرفة هذه التفاصيل .

ولنستعرض لكم كافة التوقعات المتوفرة لدينا يرجح أن يبلغ سعر سيارة سوزوكي جيمني 2022 جديدة ذات 5 أبواب حول مبلغ 30 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 112,500 ريال سعودي .

من باب المعرفة الصور المرفقة ضمن هذا الخبر رقمية تخيلية تعتمد على شكل سيارة جيمني كوبيه الحالية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.