سيارة سوني كوبيه أجدد ما تم نشر صوره الرقمية على الانترنت

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي في هذا الخبر أول صور رقمية تم نشرها على الانترنت تتخيل ما قد تبدو عليه سيارة سوني كوبيه .

فكما تذكرون شهدت فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES في بداية العام الجاري على إطلاق أول سيارة مقدمة على مستوى العالم من شركة سوني اليابانية التي تعتبر من أكبر صانعي المنتجات الالكترونية على مستوى العالم والتي كانت بدايتها في عام 1946 ، وبالتأكيد هذه السيارة الكهربائية اختبارية وليست إنتاجية كما أنها تمثل فئة مركبة سيدان مع 4 أبواب .

مجموعة من الصور لـ سوني فيجن S الاختبارية التي ظهرت في معرض CES 2020 :

أما اليوم فحصلنا على صور رقمية تخيلية لما قد تبدو عليه شكل سيارة سوني كوبيه لو تخلت عن بابين فيها وحصلت على هيكل خارجي باللون الذهبي بدلاً من الفضي الذي حملته السيارة الحقيقية الوحيدة من نوعها ، وتم تقديم هذه الصور الغير حقيقة من قبل Aksyonov Nikita في موقع Behance .

تم الافتراض أن هذه السيارة الكوبيه ستكون مناسبة لو قررت شركة سوني أن تشارك ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة 2020 في أمريكا .

من باب التذكير وفرت شركة سوني شاصي جديد بالكامل خاص بالسيارات الكهربائية في أول سياراتها مقدم من شركة Magna ، وزودت السيارة الاختبارية باثنين من المحركات الكهربائية القوة الصادرة منهما 268 حصان ، لتتسارع سوني فيجن S الاختبارية من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 4.8 ثانية ، وتبلغ سرعتها 239 كم/س .

وحصلت أول سيارة سوني في العالم على المستوى الثاني من أنظمة القيادة الذاتية ، ويعتبر هذا أمر عادي نظراً لبدأ توفير المستوى الثالث والأخير من أنظمة القيادة التي تسمح بتدخل سائق بشري بحركة السيارات الإنتاجية من قبل صناع مثل اودي و مرسيدس .

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل ستغير شركة سوني اليابانية من قرارها وتدخل عالم صناعة سيارات الكهربائية بالكامل لتنافس بالتحديد سيارة بورش تايكان 2020 الجديدة كلياً ، التي سبق وجرب زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة ، مع العلم أنها سبق وأكدت أن هذه السيارة مجرد مشروع اختبار لاستعراض التكنولوجيا الجديدة لديها .

ولكن ما رأيكم أي سيارة تبدو أجمل السيارة الاختبارية الحقيقة من سوني أو سيارة سوني كوبيه التخيلية الذهبية اللون ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.